الحلقة الأخيرة من برنامج the voice 2018 بث مباشر برنامج ذا فويس 2018 الحلقة الاخيرة MBC.net الموسم الرابع 4 من هو الفائز فى ذا فويس 2018

الان نقدم لكم بث مباشر ذا فويس للكبار 2018 حلقة المواجهة المباشر عبر ام بس سي ، بأفضل الجودات

أقرأ ايضــا..

اليوم نعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقعكم القناة نيوز ، اجدد البرامج التلفزيونية فى ترتيب الاصوات واكتشافها والفوز بها عبر برنامج ذا فويس للموسم الرابع ، والذى يضم محمد حماقي واليسا واحلام وعاصي الحلاني ، والذي احتار كل فريق الاصوات التى اعجب بها علي طريقتة الشخصية ، واليوم تم عمل تصويت علي افضل الاصوات لتصفيتهم ، واكتشاف من هو احلال صوت فى ذا فويس 2018 ..

وتأهل من فريق عاصى كل من يوسف سلطان من الكويت، وآية دغنوج من تونس، وماريز فرزلى من لبنان، وريتا كاميلوس من لبنان، وبتول بنى من سوريا، كما خطف صفاء سعد من تونس.

أما فريق أحلام فكان فيصل الأنصارى من البحرين، ودموع سوارة من العراق، وعبد الرحمن المفرج من السعودية، وسهى المصرى من اليمن، وفؤاد القريتلى من ليبيا وخطفت أولجا القاضى من لبنان.

بينما كان فريق إليسا ربيع الحجار من لبنان، وجيانا غنطوس من فلسطين، وأحمد الحلاق، وحسن العطار من الكويت، وخالد حلمي من مصر، وخطفت هالة مالكي من تونس.

فيما كان فريق حماقى حسين بن حاج من الجزائر، ورانا عتيق من مصر، وعصام سرحان من المغرب، وإلياس المبروك من الجزائر، وشيماء عبد العزيز من المغرب واستطاع خطف علي رشيد من العراق.

وكانت أحلام قد اختارت “شيرت دريس” من اللون النحاسى بينك، والمصنوع من خامة الجلد، ووصل طوله إلى الأرض، ووضعت حزام على خصرها حتى تظر رشاقة جسمها فى الفستان، وكانت تلك الإطلالة بتوقع دار أزياء bottegaveneta كما كان الفستان مطرز بحلقات معدنية صغيرة ووصل سعره إلى 7700 دولار أمريكى أى تقريبا 140 ألف جنيه مصرى.

كما كتب له مدربه حماقي عبر حسابه على “تويتر”: ” #عصام_سرحان إنت خلَصت كل الغُنا؛ إنت الصوت اللي لما الواحد يسمعه قبل ما يقول “الله” يقول “سبحان الله! #MBCTheVoice #فريق_حماقي”. ولوحظ اهتمام حماقي بفريقه أكثر من باقي المدربين حيث يحرص على التواصل معهم بشكل يومي، ويعاملهم كأنهم أخ لهم لا بصفته الفنان المشهور”. (عن هذا الموضوع وتفاصيل تجربة محمد حماقي الأولى كعضو في لجنة تحكيم “ذا فويس” تتابعونها قريباً في مقابلة حصرية ومفصلة في مجلة وموقع “سيدتي”).

وجتاز 8 مشتركين أولى الحلقات وهم عصام سرحان من المغرب، ورانا عتيق من مصر من فريق حماقي، ثم أولجا القاضي ودموع سوارة من العراق من فريق أحلام، ثم صفاء سعد من تونس وماريز فرزلى من لبنان من فريق عاصي، ثم أحمد الحلاّق من سوريا، وحسن العطار من الكويت من فريق إليسا.

مدربو الموسم الرابع من البرنامج هم محمد حماقى وأحلام وإليسا وعاصى الحلانى .

الان نعرض لكم اجدد الاصوات من برنامج ذا فويس 2018 الموسم الرابع عبر شاهد نت “حماقي شكراً على كل شيء. شكراً على الأمل الذي قدمته لي، لو ما كملت الفرحة لكن بالفعل أنت فنان راقي”.

برنامج the voice للكبار2018 المواجهه لم يمر مرور الكرام لدى الفنانة الجزائرية ​سهيلة بن لشهب​، فنشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عبر ذا فويس الموسم الرابع شاهد نت 2018 ..

للدخول لصفحة البث المباشر من هنــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.