الوزارة تضع ضوابط التقديم في الحج السياحي في مصر 2018 وطريقة التسجيل بالأسعار (الحلم يتحقق)

الحلم بزيارة الكعبة المشرفة والمدينة المنورة لرؤية قبر الرسول لازال قريب التحقق ، ننشر لكم ضوابط التقديم في الحج السياحي في مصر 2018 ، ماهي إلا أيام قليلة ويتم فتح باب التقدم لحج القرعة في مصر ، ونقدم لكم الطريقة المثلى للتقديم .

أقرأ ايضــا..

التقديم في قرعة الحج السياحي في مصر 2018 طريقة التقديم أون لاين 

وَأَتِمُّوا الْحَجَّ وَالْعُمْرَةَ لِلَّهِ فَإِنْ أُحْصِرْتُمْ فَمَا اسْتَيْسَرَ مِنَ الْهَدْيِ وَلَا تَحْلِقُوا رُءُوسَكُمْ حَتَّى يَبْلُغَ الْهَدْيُ مَحِلَّهُ فَمَنْ كَانَ مِنْكُمْ مَرِيضًا أَوْ بِهِ أَذًى مِنْ رَأْسِهِ فَفِدْيَةٌ مِنْ صِيَامٍ أَوْ صَدَقَةٍ أَوْ نُسُكٍ

إِنَّ الصَّفَا وَالْمَرْوَةَ مِنْ شَعَائِرِ اللَّهِ فَمَنْ حَجَّ الْبَيْتَ أَوِ اعْتَمَرَ فَلَا جُنَاحَ عَلَيْهِ أَنْ يَطَّوَّفَ بِهِمَا وَمَنْ تَطَوَّعَ خَيْرًا فَإِنَّ اللَّهَ شَاكِرٌ عَلِيمٌ

يَسْأَلُونَكَ عَنِ الْأَهِلَّةِ قُلْ هِيَ مَوَاقِيتُ لِلنَّاسِ وَالْحَجِّ وَلَيْسَ الْبِرُّ بِأَنْ تَأْتُوا الْبُيُوتَ مِنْ ظُهُورِهَا وَلَكِنَّ الْبِرَّ مَنِ اتَّقَى وَأْتُوا الْبُيُوتَ مِنْ أَبْوَابِهَا وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ

شروط واسعار الحج السياحي  التقديم على الحج السياحي 1439 في مصر ، نقدم لكم اخر اخبار الحج السياحي حيث قررت وزارة السياحة فتح باب تسجيل أسماء المواطنين الراغبين فى أداء الحج السياحى، على الموقع الإلكترونى لخدمات الحج والعمرة، لكافة المستويات يوم 20 أبريل المقبل، مشيرة إلى غلق باب التسجيل يوم 25 مايو المقبل .

الحج لهو من الفرائض التي فرضها علينا ربنا سبحانه وتعالى لمن استطاع إليه سبيلاً ، ونحن ندعو الله أن يرزقنا وإياكم ماتابعينا الكرام بحجة كبيرة نرجع منها كما ولدتنا أمنا ، كما جاء في الحديث “فقد البخاري (1521) ومسلم (1350) عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : (مَنْ حَجَّ فَلَمْ يَرْفُثْ وَلَمْ يَفْسُقْ رَجَعَ كَمَا وَلَدَتْهُ أُمُّهُ ) . .

كل هذه آيات تحثنا على زيارة الكعبة وقبر الرسول صلى الله عليه وسلم .

تكاليف واسعار رحلة الحج لعام 2018 في مصر بعد الزيادة في سعر الحج السياحي لسنة 2018 -1439 ، أسعار الحج السياحي يقدم لكم موقع elqnah-news.com تغطيته مباشرة عن موضوع هام يهم الكثيرون ممن يريدون زيارة بيت الله الحرام والقيام بفريضة الحج لهذا العام ، فقد تم رسمياً الإعلان من قبل رئيس الشعبة السياحية الدينية بغرفة شركات السياحة على انه تم بالفعل اعتماد وتوثيق ضوابط الحج هذا العام بشكل نهائي من قبل وزير السياحة .

أسعار الحج السياحي 1439

هذا وفتحت وزارة وزارة السياحة المصرية باب التسجيل على البوابة الإلكترونية والمتاح رابطها أسفل المقال منذ يوم الخميس الماضي 5 مايو وسيستمر التسجيل حتى 26 مايو المقبل حيث تقرر أن يكون أخر ميعاد للتقديم على الحج السياحي على الموقع الإلكتروني ، فيما قد تقرر أن تعلن نتيجة القرعة الخاصة بالحج السياحي يوم 2 يونيو المقبل كما أكد المتحدث باسم الوزارة أن الوزارة ستقوم بفتح باب التسجيل في الحج السياحي والاقتصادي أو البري في كل مستوى على حده .

والاتي بيان بأسعار الحج السياحي هذا العام 2018 الحد الأقصى لسعر كل برنامج دون تذكرة الطيران للخمسة نجوم صف أول تحدد 56 ألف جنيه مصري ، صف ثاني 57 ألف جنيه مصري، 4 نجوم صف أول تحدد 47 ألف جنيه مصري، 4 نجوم صف ثاني تحدد 45 ألف جنيه مصري .

نقدم لكم اخر اخبار التقديم فى الحج السياحى 2018 ، نتيجة قرعة الحج السياحي لعام 2018 بالرقم القومى موقع وزارة السياحة، فقد اعلن رئيس غرفة شركات السياحه عن فتح باب تسجيل اسماء الراغبين فى اداء الحج السياحى على الموقع الالكترونى بوزارة الداخليه لكافة المستويات منذ يوم الاربعاء الماضى وسيتم فتح باب التقديم حتى يوم 26/5/2018.

أسعار الحج الاقتصادي يشمل الطيران 27 ألف جنيه مصري، الحج الاقتصادي البري 28 ألف جنيه مصري، الاقتصادي البري 4 نجوم 27 ألف جنيه مصري، الاقتصادي البري 3 نجوم 26 ألف جنيه مصري .

فيما نوه وأكد المتحدث بأسم وزارة السياحة المصرية أن الوزارة لن تسمح بأي زيادات في الأسعار عن الحد الأقصى المعلن من قبل الوزارة ومن سيخالف ذلك من شركات السياحة سيتخذ ضده الإجراءات القانونية اللازمة .

اخر اخبار التقديم فى الحج السياحى 10-5-2018/

اقترحت شركات السياحة ان تكون الأسعار على النحو التالي
أسعار البرنامج الاقتصادى بدون تذاكر الطيران 55 ألفًا و500 جنيه موسم كامل عزيزية.
سعر البرنامج 58 ألف جنيه لموسم كامل مكة شريطة إلا يزيد على 1250 مترًا عن الحرم.
أسعار برامج الاقتصادى تحسين 3 نجوم بلغت 49 ألف جنيه.
سعر تحسين 4 نجوم 50 ألف جنيه.
أسعار برامج الاقتصادى تحسين 5 نجوم مبلغ 51 ألف جنيه.
أسعار برامج 4 نجوم بدون تذكرة الطيران.
فنادق صف أول عن الحرم 95 ألف جنيه.
صف ثانى 90 ألف جنيه صف ثالث 85 ألف جنيه.
أسعار برامج الحج 5 نجوم بلغت لفنادق.
الصف الأول عن الحرم 115 ألف جنيه.
صف ثانى عن الحرم بلغ 110 ألف جنيه.
سعر البرنامج فنادق الصف الثالث عن الحرم مبلغ 100 ألف جنيه.

حج مبرور وسعي مشكور .

 شرح مناسك الحج والعمرة

نتيجة قرعة الحج 2018 من هنــــــــا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.