ترهونة نتائج حج ليبيا التسجيل لمنظومة الحجز للحج ليبيا 2024 قرعة الحج ليبيا لجنة رعاية موسم الحج

نتائج حج ليبيا . أقترب غلق الشباك لقرعة الحج ليبيا سارع بالتسجيل فى صفحة الحج ليبيا لجنة رعاية موسم الحج وكانت لجنة رعاية موسم الحج وفرت صفحة خاصة هذا العام للتسجيل في منظومة الحجز للحج ليبيا 2024 لاداء فريضة الحج ليبيا عن طريق موقعهم الالكتروني ” لجنة رعاية موسم الحج”.

اخبار متعلقة بترهونة نتائج حج ليبيا التسجيل لمنظومة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

رابط صفحة التسجيل في قرعة الحج ليبيا لجنة رعاية موسم الحج الحق.

تفاصيل خبر ترهونة نتائج حج ليبيا التسجيل لمنظومة الحجز للحج محدث بتاريخ اليوم 24-4-2024

وتنشر القناة نيوز رابط التسجيل في الحج ليبيا 2024 من هنــــــــــا

www.hajj.ly وكان الموقع القديم بأسم أما الآن فهو www.ehaj.gov.ly/register

وقرعة الحج ليبيا 2024  وفي صفحة التسجيل في الحج اشترطت فى المتقدم أن يكون لائقاً صحياً  وأن يكون حاصلاً على جواز سفر دولياً والمقروء آلياً كما علمت القناة نيوز وألا يقل عمر المتقدم عن 45 سنة ويستثنى من هذا الشرط الزوجة المرافقة لزوجها والأبن المرافق لأحد والديه على ألا يقل عمره عن (20 سنة وأن يقبل السفر والإقامة والنقل وفق لما يقتضيه برنامج تسفير الحجاج في مجموعات إشرافية.

صفحة التسجيل دخول في منظومة الحجز للحج ليبيا 2024

وتوفر القناة نيوز لينك تسجيل دخول في قرعة الحج في ليبيا لمدة أسبوعين على أن يكون آخر يوم للتسجيل 16 ابريل نيسان 2024.
وزارة الأوقاف لتسجيل االقرعة لحج والعمرة 2024 “القناة الاخبارية” ومازال التسجيل مستمر ونظراً لاقبال الراغبين بالتسجيل على ضرورة المحاولة أكثر من مرة لإتمام عملية التسجيل للراغبين في أداء فريضة حج موسم 1445 – 2024

على الرابط الالكتروني www.ehaj.gov.ly

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر ترهونة نتائج حج ليبيا التسجيل لمنظومة الحجز للحج ليبيا 2024 قرعة الحج ليبيا لجنة رعاية موسم الحج وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .