سارة الودعاني ويكيبيديا , 6 صور من زواج ساره الودعاني “معلومات” رقم كام سناب شات فرح حفل زواج سارة الودعاني من هو زوجها عبدالوهاب السياف يشعل الفيس وتويتر ويوتيوب اخوتها وأبوها

سارة الودعاني ويكيبيديا  – من هي سارة الودعاني ويكيبيديا sarah_wad3ani @ ترند #زواج_ساره_الودعاني يتصدر تويتر ويثير الجدل حول موقع التواصل الاجتماعي بالصور والفيديو زواج ساره الودعاني ، ننشر لكم متابعينا الكرام فرح حفل زواج سارة الودعاني ذلك حيث فاجأت الفنانة السعودية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي، سارة الودعاني ، متابعيها الكثر بإعلان زواجها المفاجئ الذي بدت في أحد فيديوهاتها القديمة غير متحمسة له.

أقرأ ايضــا..

6 صور من زواج ساره الودعاني,  ونشرت ابنة الـ27 عامًا صورًا وفيديوهات عديدة لحفل زواجها من شاب يدعى عبدالوهاب دون أن تكشف عن كامل هويته وتفاصيل حياته وعمله، وفي حسابها بموقع “سناب شات”، ظهرت الودعاني برفقة عريسها ووالدها وأشقائها وضيوف الحفل بمن فيهم فرقة فنية استعراضية شامية .

من هو زوج سارة الودعاني (عبدالوهاب السياف)

ولم ترد ابنة مدينة الأحساء على استغراب عدد كبير من متابعيها من إعلان زواجها وواصلت نشر صور وفيديوهات تظهر جوانب مختلفة من حفل زواجها ، وتحظى الودعاني بمتابعة وشهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بعد نجاحها في فن المكياج السينمائي ومشاركتها في فعاليات متنوعة بهذا الفن.

تظهر لقطات متفرقة رصدها سعوديون أن سارة الودعان وزوجها عبدالوهاب كان مرتبطين بصداقة جمعتهما قبل الزواج 

 

لماذا اثار الزواج الجدل

ونشرت الودعاني، البالغة من العمر 27 عامًا، صورًا وفيديوهات على حسابها بموقع “سناب شات” تظهر فيها مع عريسها ووالدها وأشقائها وضيوف الحفل، بمن فيهم فرقة فنية استعراضية شامية.

وكانت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي قد قالت في فيديو بثته في وقت سابق على حسابها بـ”سناب شات”، تحدثت فيه عن الزواج مبدية عدم رغبتها به، لأنه من وجهة نظرها قد يحد من قدرتها على العمل.

وقالت في الفيديو إنها ترى نفسها مازالت صغيرة وإنها “لم تنجز الكثير من الأعمال في حياتها”، وإنها “عايشة حياتها بالطول والعرض ولا تحتاج للزواج من أجل أن تعيش، ولا تحتاج للزوج من أجل ان تكون أقوى”.

وأثارت هذه المواقف الجدل وغضب نشطاء، حيث كتب ابراهيم المنيف: “الله يوفق #سارة_الودعاني في زواجها يا رب > عمومًا وعلى أي حال.. كنت ومازلت أقول.. غالبًا، أي بنت تحارب الزواج وتدّعي أن الزواج مو شغف بالنسبة لها، وأنها تتهرب منه! هي في الحقيقة أكثر من يتلهف على الزواج، ولو أحد يطق باب بيتهم بالغلط، قالت: يا رب عريس”.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.