عاوز اعرف متى تصرف ميعاد علاوة 2018 زيادة المعاشات التي أقرها السيسي وهل زيادة معاشات مارس 2018 سيتم صرفها في ابريل بأثر رجعي وهل ينفع أعتمر بضمان المعاش

ورد إلى القناة نيوز هذا السؤال من الأستاذ كمال عبد العاطي يقول فية :” أنا بأقبض معاش وفية شركات سياحة بتطلع أفواج للعمرة بالقسط فهل ينفع أعتمر بضمان المعاش”.

وننشر اخبار زيادة المعاشات 2018 قيمة زيادة المعاشات 2018 اعتباراً من شهر ابريل الجاري
عاوز اعرف ميعاد صرف علاوة 2018 المعاشات
علاوة المعاشات 2018 وصرحت نقابة التمريض بجمهورية مصر العربية بأنها سوف تقوم بزيادة التأمين الخاص بالعاملين بها، وهذه الزيادة ستكون ما بين 50 إلى 100 جنية، وأيضا زيادة مبالغ التعويضات، و تتراوح هذه الزيادة ما بين 500 جنية وحتى 20 ألف جنية.
ما اخبار الزيادة فى معاش مايو ٢٠١٨  وأعلن الرئيس المصري الرئيس عبد الفتاح السيسي عن زيادة جديدة في المعاشات لعام 2018، وهذا بسبب غلاء الأسعار بعد قرار الحكومة المصرية تعويم الجنية المصري وأضاف الرئيس أن زيادة المعاشات سوف تكون بحسب المعاش الذي يحصل عليه المواطن المصري، وهذه الزيادة ستكون بداية من شهر مارس الحالي.


متى تصرف الزيادة في المعاشات التي أقرها السيسي شهر مارس  معادصرف معاشات ابرايل 
موعد صرف زيادة المعاشات 2018 أعلنت وزارة المال المصرية، رسميًا، عن زيادة رواتب العاملين في الدولة وأصحاب المعاشات، والتي تتضمنها علاوتي الغلاء والدورية، في الـ30 من يونيو/حزيران المقبل، في الوقت الذي أوصت فيه لجنة القوى العاملة في البرلمان المصري، برفع المعاشات بنسبة 15% هذا العام.
وتم صرف منحة قدرها نصف شهر بحد أدنى 400 جنيه من حساب كسب الوقت لجميع العاملين المتواجدين في الشركة في 18-3-2018 لمؤثرات شهر يناير/ كانون الثاني، كما قرر بصرف للعاملين وعمال النظافة 300 جنيه طبقًا لتواجدهم في الشركة خلال الفترة الماضية وذلك في ضوء النتائج المحققة خلال العام المالي، وزيادة معدلات التفريغ مما أثر إيجابيًا على نتائج أعمال الشركة، لمواجهة الغلاء وارتفاع الأسعار.
هل زيادة معاشات مارس 2018 سيتم صرفها في ابريل بأثر رجعي
هل هناك في جديد في المعاشات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.