أسماء الجنود الشهداء المصابين في أحدث العوامية الان بالقطيف “اعتقال علي صالح النمر” مسورة العوامية اليوم تويتر يوتيوب لحظة بلحظة

لازلنا نتابع مع حضراتكم اخر اخبار ماسورة العوامية في القطيف ، وتفاصيل اعتقال علي صالح النمر في المداهمة من جانب قوات الأمن للمقر الذي يقن فيه الارهابيين بالقرب من العوامية ، وكنا قد تابعنا معكم منذ الصباح تفاصيل الاشتباكات التي جرت بين قوات الشرطة السعودية وارهابيين في حي العوامية ، وفي متابعة لاخر اخبار العوامية الان لحظة بلحظة . 

أقرأ ايضــا..

أسماء الجنود الشهداء المصابين في أحدث العوامية

وحسب معلومات وردت للقناة نيوز فقد صادرت أسلحة في مداهمة بمنطقة العوامية في محافظة القطيف شرق السعودية. واستشهد رجل الأمن حسن أحمد الزهراني، أول من أمس، عقب مداهمة قوات الأمن السعودية لأحد أوكار الإرهابيين بالمنطقة.

وتمكنت قوات الأمن السعودية، من القبض على علي صالح النمر أحد أخطر المطلوبين ومجموعة من الإرهابيين، وإحباط أخطر المخططات التخريبية بمنطقة العوامية في القطيف.

ذلك حيث احبطت قوات الشرطة السعودية مخطط ارهابي وداهمت قوة أمنية من الطوارئ وقوات الأمن الخاصة الإرهابيين في العوامية بمحافظة القطيف شرقي البلاد. وأسفرت العملية عن تفكيك أخطر الخلايا الإرهابية واعتقال زعيمها، كما عثرت قوات الأمن في المخبأ على أسلحة ومتفجرات حسب قناة العربية الحدث

وأحبطت قوات الأمن السعودية من قبل عدد من المخططات الإرهابية في العوامية، حيث أوقفت الجهات الأمنية 13 مشبوهاً، على ارتباط بالأعمال الإرهابية التي يشهدها حي المسورة في البلدة ذاتها خلال عمليات تمشيط أمنية شهدتها المنطقة.

 مبينة أنها جاءت بعد توافر عدد من الأدلة على ارتباط المشتبه فيهم بالإرهابيين المتحصنين في حي المسورة.

واستؤنفت أعمال تطوير مشروع حي المسورة، بدعم ومساندة أمنية من جانب القوات الخاصة التي لاحقت عدداً من الإرهابيين داخل الحي وتعاملت معهم وفقاً لما تتطلبه الحالة الأمنية .

وتأتي عودة العمل في المشروع بعد توقف لفترة وجيزة نتيجة الأعمال الإرهابية التي استهدفت معدات المقاول المنفذ للمشروع بالأسلحة النارية والمتفجرات، وكذلك العناصر الأمنية التي تم استهدافها بالقنابل والقذائف.

تابعونا وسوف نوافيكم بالمزيد من التفاصيل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.