“بالفيديو” سبب إيقاف وحظر حساب الشيخ سعود الشريم على تويتر [email protected] تفاصيل تقديم الشيخ طلب اعتراض

فيديو يوتيوب سبب وقف وحظر حساب الشيخ سعود الشريم على تويتر [email protected] ، ذلك حيث كشف نشطاء على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي والذي يعد الثاني فبعد فيسبوك أنهم ليس بإمكانهم الوصول لحساب إمام وخطيب الحرم المكي الشيخ “سعود الشريم” منذ يوم أمس الجمعة 6 أبريل 2018.

أقرأ ايضــا..

فيما اكد البعض الآخر توقف عمل الحساب [email protected] دون سبب معلن عن ظروف الإيقاف ، وكانت أعلنت بضعة من الصحف السعودية أن السلطات في المملكة هي من أغلقت الحساب، فيما أعلن البعض أن “الشريم” هو من قام بإغلاقه بنفسه رغبةً منه في ذلك، رغم أنه لم يغرِّد عن سبب وقف حسابه قبل إغلاقه .

وقال أحد الحسابات الموثقة ؛ والذي يعرف نفسه بخبير أمن المعلومات والرئيس التنفيذي لأحد شركات التكنولوجيا، بأن طريقة إغلاق الحساب توضح بأن “الشريم” هو من أغلق الحساب بنفسه .

معلومات عن الشيخ سعود الشريم :

الشيخ “سعود بن إبراهيم بن محمد بن إبراهيم الشريم”.

مواليد الرياض 1386 هـ.

يشغل منصب عميد كلية الدراسات القضائية والأنظمة بجامعة أم القرى.

شغل الشيخ الشريم سابقًا منصب قاضٍ بالمحكمة الكبرى في مكة .

وانتشر وسم #إيقاف_حساب_الشيخ_سعود_الشريم، نسب مغردون للشريم ما قالوا إنه انتقادات للتغييرات الاجتماعية التي تشهدها السعودية، مثل ترخيص دور السينما واستضافة مهرجانات موسيقية.

كما تداول البعض مقاطع للشيخ يدعو فيها أن يخلص الله المسجد الأقصى من اليهود، وهو ما اعتبروه ردا على مواقف السلطات السعودية الأخيرة التي تتجه نحو التطبيع.

حفظ الله المملكة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.