بث مباشر اخر اخبار حادث الدهس في مونستر بـ المانيا اسماء وجنسيات صور المصابين الضحايا الذين ماتوا هل بينهم عرب

متابعة للأخبار الألمانية ، اخر اخبار حادث الدهس في مدينة مونستر في ألمانيا حيث أصيب 30 شخصا أصيبوا بجروح في هذا الحادث الاليم وقام السائق بقتل نفسه بإطلاق رصاصة ، ولم يتسنى للشرطة التعرف حتى الآن على السبب الحقيقي الذي أدى بالجاني إلى ارتكاب الحادث .

أقرأ ايضــا..

عاجل : اربعة قتلى في حادث دهس في مدينة مونستر من بينهم منفذ الاعتداء .

وصرحت مصادر ألمانية للقناة نيوز من ألمانيا أنه لا يمكن استبعاد أن يكون الحادث هجوما متعمدا ، وأظهرت لقطات بثها التلفزيون الألماني عدة سيارات للشرطة والإطفاء متمركزين في وسط هذه المدينة التي يزيد عدد سكانها على 300 ألف نسمة ، ووقف عناصر الشرطة أحدهم مدجج بالسلاح قرب مكان الحادث حسب لقطات لقناة “إن تي في” التلفزيونية.

هذا وكان المتحدث باسم الشرطة الألمانية قد قال إنه يوجد “عدة قتلى بينهم على الأرجح المهاجم”. من جانبها ، أشارت صحيفة دير شبيغل الألمانية إلى سقوط 30 جريحا على الأقل في العملية ، وقال جهاز الشرطة في المنطقة على تويتر “سقط قتلى وجرحى. الرجاء تجنب المنطقة. نحن في الموقع”، كما دعا السكان إلى تجنب “التكهنات” حول الحادث.

وكانت قد ذكرت وزارة الداخلية الالمانية إن عملية الدهس التي وقعت في مدينة مونستر غرب البلاد أسفرت عن مقتل ثلاثة أشخاص على الأقل ، قالت الشرطة الألمانية في وقت سابق إن سائق سيارة قام بدهس عدد من الأشخاص في مدينة مونستر، ثم أقدم على الانتحار.

وفي السياق أشارت وسائل إعلام مجلية أن المهاجم يشكو من اضطرابات نفسية وأنه لا يوجد مؤشر على ارتباط الحادث بهجوم إرهابي ، وأضافت أنها لا تبحث عن مشتبه بهم آخرين في الواقعة، وذكرت الشرطة الألمانية في وقت سابق إن نحو 30 شخصا أصيبوا جراء الحادث، وأكدت متحدثة باسم الشرطة الألمانية سقوط عدد من القتلى فى مونستر من بينهم المهاجم على الأرجح. 

ومن جانبها أفادت وسائل إعلام ألمانية اليوم السبت 7/4/2018 ، أن سيارة اصدمت حشدا فى مدينة مونستر بغرب ألمانيا وسط سقوط عدد من القتلى والمصابين ، وذكر مصدر أمنى، أنه لا يمكن استبعاد أن يكون حادث مونستر هجوما متعمدا، فيما أعلنت الشرطة الألمانية أن نحو 30 شخصا أصيبوا فى حادث مونستر ولا تؤكد سقوط قتلى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.