أحلى صور ألتقطت لولي العهد الأمير محمد بن سلمان مع جورج بوش الاب مع

شوف على القناة أحلى صورة ألتقطت لولي العهد الأمير محمد بن سلمان مع جورج بوش الاب مع  وكتب جورج بوش الأب علي حسابه على “تويتر”: “أسعدنا الانضمام إلى الرئيس الثالث والأربعين (جورج بوش الابن)، وجيمس بيكر (وزير الخارجية في عهد بوش الأب) في الترحيب بسمو ولي العهد السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان في تكساس. فرصة رائعة للاحتفال بالصداقة طويلة الأمد بين دولتينا”.

احلى صور ألتقطت لولي العهد الأمير محمد بن سلمان مع الرئيس الاسبق جورج بوش الاب مع

في ولاية الصداقة، كما يُطلق على “تكساس”، ومن هيوستن أكبر مدنها، استقبل رئيسَا الولايات المتحدة الأسبقان جورج بوش الأب؛ وجورج بوش الابن؛ ولي العهد ثم زار ولي العهد، أحد المنازل التي تعرّضت لإعصار “هارفي” وأُعيد بناؤها من خلال جهد إغاثي من متطوعين سعوديين، في لفتة إنسانية طيبة، وبعد ذلك قام سموه بجولة في مقر شركة أرامكو السعودية بهيوستن، واطلع على أجندة أبحاثها، كما اطلع على عرضٍ عن تقنية محركات السيارات ذات الكفاءة البيئية العالية التي تطورها “أرامكو”.

أقرأ ايضــا..

صور ألتقطت لولي العهد الأمير محمد بن سلمان مع جورج بوش الاب مع

ورعى الأمير محمد بن سلمان، إطلاق مشروع شركة موتيفا المملوكة بالكامل لـ “أرامكو السعودية” للبتروكيماويات في مصفاة بورت أرثر العملاقة واختتم ولي العهد، زيارته الناجحة برعايته حفل بدء “سابك” بوضع التصميم النهائي لمقرها الرئيس الجديد في هيوستن الذي يدير أعمالها في منطقة الأمريكتيْن، ودشّن عرض الليزر عن طريق الروبوت، واطّلع على معرض “سابك” في مختلف المجالات. 

16

وقال بوش الأب، عن سعادته باستقبال سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وسفير المملكة بواشنطن الأمير خالد بن سلمان، في منزله في هيوستن، بولاية تكساس الأمريكية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.