عنوان موقع شرطة عمان السلطانية الاستعلام عن مخالفات المرور عمان 2024 برقم اللوحة بالنقاط ، موقع شرطة عمان السلطانيه الاستعلام عن قيمة المخالفات المرورية في سلطنة عمان 2024

لينك الاستعلام عن مخالفات المرورعُمان الاستفسار عن المخالفات عمان 2024 | موقع شرطة عمان السلطانيه لي كشف المخالفات 2024 قيمة المخالفات المرورية في سلطنة عمان. نظام جديد لنقاط مخالفات المرور بالسلطنة..

اذا حصل صاحب مركبة مخالفة على رخصة القيادة ولوحة المركبة صادرة من إمارة دبي، كيف يمكنه الإطلاع هذه المخالفات عن طرية الانترنت .


للأسف النظام لا يسمح بعض المخالفات الخليجية وإنما يظهر وجود هذه المخالفات من عدمها وللإطلاع على التفاصيل عليك مراجعة أي من إدارات المرور.

ماهو اقصى نسبة للمخفي ؟
النسبة المحددة للتعتيم هي 30% كحد أقصى

كيف أعرف عن المخالفات الخليجي ؟
لمعرفة المخالفات التي عليك يمكنك الاتصال بالأرقام التالية: 24510227 24510228 أو عن طريق موقع شرطة عمان السلطانيةبالنسبة للمخالفات العمانية. وكذلك يمكنك دفع قيمة المخالفات مباشرة عن طريق موقع شرطة عمان السلطانية.

هل يعتبرالامساك بمقود السيارة اثناء القيادة بيد واحدة مخالفة؟
لا يعتبر مخالفة
ماهي قيمة مخالفة عدم ربط حزام الامان؟
عشرة ريالات عمانية

هل وضع تعتيم على المركبة باللون الأحمر مثلا مع العلم بأن نسبة التعتيم اقل من (30%) مخالف للقانون؟
لا تعتبر مخالفة لانه لم يصنف حتى الأن وجود اللون الاحمر مخالفة مرورية .

من المعلوم بان السيارات التي تكمل عشرة سنوات تخضع لفحص لتأكد من مدي صلاحيتها و رسوم الفحص خمسة ريالات للتجدد للسنة التالية ،ألا يفترض على الفاحص (الشرطي) أعطى المدة الثانية لفحص السيارة مثل سنتان ورسومها عشرة ريالات أو ثلاثة ورسومها خمسة عشرة ريالا بدل من كل سنة فحص علما بان هناك سيارات لم تكمل خمسه سنوات وهي غير صالحة والعكس صحيح!

للدخول للاستعلام عن كافة مخلفات المرور من هنـــــــــــــــــــــــــا