اسعار وشوش الكهرباء فى مصر 2018 أفضل نوع فينوس , ساس مدهب وفضي

اسعار وشوش الكهرباء فى مصر 2018 ، لو انت عريس جديد وبتدور على أفضل ديكور لشقتك ، بنقدملك أفضل نوع وشوف الكهرباء الفينوس وساس وتيلس ، وكل الأنواع مرفقة بالأسعار عبر قسم الكهرباء والديكور بالقناة نيوز .

أقرأ ايضــا..

مع استمرار الارتفاع المتزايد للاسعار و بالاخص السلع الاستهلاكية ومنها المستلزمات الكهربية و الاضاءات المنزلية ,في هذا الاطار ينشر ” انفراد القناة نيوز ” اسعار المستلزمات الكهربية و الاضاءات الديكورية بالاسواق.

سعر مفتاح انارة : 10 جنيه .
سعر بريزة كهرباء : 10 جنيه .
سعر بريزة ايريال : 12 جنيه .
سعر بريزة تليفون : 16 جنيه .
سعر شاسيه : 4 جنيه .
سعر وش خارجي : يتراوح بين 8 , 10 , 12 جنيه .
سعر زر جرس : يتراوح بين 15 , 28 جنيه .
سعر دواية ديكور  : 12 جنيه .
سعر لمبة ليد 9 وات  : 45 جنيه .
سعر سبوت كامل باللمبة 7 سم  : 30 الي 35 جنيه .
سعر خرطوم ليد  سعر المتر : 16 جنيه .
سعر فيشة خرطوم ليد  : 20 جنيه .

اذا كنت ترغب فى وشوش مفاتيح انارة تجذب انظار كل من يزورك و تجبره لكى يعود ويلتفت اليها, فننصحك بأن تلقى نظره على الاكسسوارات الكهربائية من تايلز اند تولز ، تايلز اند تولز يقدم لك المجموعة الجديدة من اغطية المفاتيح الكهربائية والتى تحتوى على الكثير الالوان والتصميمات المتنوعه. سواء كانت كلاسيكية او مودرن.

كما يمكنك اختيار من بين الاغطية المصنوعة من البلاستيك أو المعدن ما يناسب الديكور الداخلى لمنزلك او شركتك ، تتميز اغطية تايلز اند تولز بشكل نهائي جذاب و تأثيرات الوان تصميماته خاصة, بالفعل ستقع فى حيرة مع كل هذه الامتيازات لكي تختار تصميم واحد فقط

مجموعة لارا تتميز بخطوط و اشكال و الوان غنية تجعل العين تلتفت اليها فهى تعطى احساس بالعم ، جميع منتجات ساس من مفاتيح و أغطية المفاتيح لديها شعار الشركة فى الخلف ويكون اما محفور أو مطبوع بالليزر لتعطيك كل الحقوق التى تم الاتفاق عليها عند الشراء. وكذلك لكي يكون الحق ايضا فى التمتع بضمان مدى الحياة على كل هذه المنتجات.

الوان المجموعة الثالثة من وشوش لارا:

أسود سوفت,ستانلس,فضي لامع,فضي مطفي,نجوم ذهبي,نجوم فضي,موسكي لامع,موسكي مطفي,زان لامع,زان مطفي,أرو بني لامع,أرو بني مطفي,اسود ارو لامع,أسود أرو مطفي,زان غامق مطفي,جدر لامع ,جدر مطفي,ابنوس فاخر لامع,ستانلس ارو لامع,ستانلس ارو مطفي,رمادى ميتاليك لامع,رمادى ميتالك مطفي,تيتان ميتاليك لامع-تيتان ميتاليك مطفي .

الأســــعــــــــــــار :

مع اللم أن أسعار الوشوش تبدأ من 7 جنيه للنوع العادي و15 للنوع المتوسط و27 جنيه للنوع المتين وذات اللون الزاهي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.