” خلال الفترة”كشف مخالفات السير حسب رقم السيارة في الاردن 2024 – الاستعلام عن قيمة مخالفات السير حسب رقم السيارة في الاردن 2024 | معرفة مخالفات السيارة عن طريق رقم اللوحة في الاردن 2024

مخالفات السير حسب رقم السيارة في الاردن اوضح الخصاونة انه سيكون بامكان اي مواطن الدخول الى موقع امانة عمان الكبرى والاستعلام ودفع مخالفات مركبته الكترونياً قبل اتمام عملية الترخيص ، حيث لن يكون هناك خدمة الدفع في موقع الترخيص ، وسيظهر لدى انظمة الترخيص ان المركبة مسددة للمخالفات المترتبة عليها ..

معرفة مخالفات سيارة اشار العكور في بيان اصدرته دائرة العلاقات العامة في البلدية، إلى أن المخالفات جاءت بالفترة الزمنية ما بين 9-1-2024 ولغاية 9-2-2018، وتوزعت على 10 كاميرات 5 منها للرادار والأخرى للإشارات الضوئية.

وسجلت كاميرا الرادار الواقعة بالقرب من السوق المركزي 880 مخالفة خلال الفترة المبينة أعلاه.

امانة عمّان الكبرى  فيما سجلت الكاميرا الواقعة على طريق إربد الحصن في منطقة صالات الأفراح 75 مخالفة، بينما رصدت كاميرا الرادار قبل منطقة الحصن بالقرب من محطة المناصير 3614 مخالفة ، وسجلت كاميرات الرادار في شارع البتراء باتجاه المدينة 3965 مخالفة، والكاميرا على ذات الشارع في الاتجاه المقابل 924 مخالفة.

ورصدت كاميرات تجاوز الإشارة الحمراء الواقعة على تقاطع شارع بغداد مع شارع عمان (صالة بردى) 207 مخالفات، والكاميرا على إشارة المحافظة 309 مخالفات و75 مخالفة على إشارة النسيم.

فيما كانت الكاميرا على تقاطع شارع الأمير حسن مع شارع الدفاع المدني الأكثر تسجيلاً لمخالفات قطع الإشارة حيث تم تسجيل 805 مخالفات من خلالها.

واخيراً سجلت الكاميرا على إشارة السوق المركزي 374 مخالفة ، واضاف الخصاونة ان الخدمات الالكترونية ستتيح للمواطنين ايضاً امكانية تجديد رخص مركباتهم “المعفاة من الفحص الفني” الكترونياً ، والتأمين عليها ، عبر موقع ادارة الترخيص على الانترنت ، واستلام الرخص الجديدة من مبنى الترخيص ، وتطوير الخدمة الى ايصال رخص المركبات الى منازل المواطنين بالتعاون مع احدى شركات التوصيل التي ابرمت الحكومة اتفاقية مشتركة معها بهذا الخصوص.

للدخول للاستعلام عن مخالفات السير فى الاردن من هنـــــــــــــــــــــــــا