اعلان نتيجة قرعة الحج فى ليبيا 2024 – 1445 ,الحجاج المقبولين فى 2024 الحكومة الليبية المؤقتة

نتيجة قرعة حج ليبيا 2024 ، اليوم عبر موقع وزارة الحج الليبية ، والتى اسفرت اليوم عن اصدارها النتائج بكافة التفاصيل المعلنه والتى نص عليها ان خلال شهر ابريل 2024 ، سيتم نزول كافة النتائج الخاصة بالحجاج .. اليوم نستعرض لكم اهم الاخبار عن تفاصيل الحج فى ليبيا لعام 2024 ، فكما تعلمون انه تم الانتهاء من اجراءات التقديم فى الحج هذا العام ، ولكن هناك الكثر والكثير يتسائلونن عن موعد ظهور نتيجة قرعة الحج فى ليبيا لعام 2024 ، وها قد جئناكم بالتفاصيل التى ترودونها ، اولاً لقد قمنا بعمل تقرير مصغر لمعرفة موعد النتائج من الهيئة العامة للحج فى ليبيا ، وقد علمنا نحن موقع القناة نيوز ، عن التفاصيل وموعد ظهور النتائج فى ليبيا للحجاج ..

فسنقدم رابط أسماء الفائزين في قرعة الحج بليبيا لعام 2024 ، وكما ذكرنا فوق ان النتائج ستكون معلنه خلال شهر ابريل 2024 ، هذا كما ذكرت الهيئة الخاصة بالحج فى ليبيا ، حيث حصر المواطنين الذين يبدأ أعمارهم من سن 1930 حتى 1940 ولكن بشرط أن لا يكون قد أدي فريضة الحج من قبل .
شهادة صحية تثبت أنه في صحة جيدة وقادر على أتمام الحج .
يجب وجود محرم مع النساء .
إقرار يثب عدم أداء فريضة الحج من قبل من المجلس البلدي.
الاسم رباعي
صورة من جواز سفر المتقدم
صورة من الرقم القومي
صورة لكتيب العائلة

معرفة نتيجة قرعة حج ليبيا 2024 في نهاية شهر ابريل الجاري 30 ابريل، حيث يتم اعلان أسماء الفائزين في جميع المحافظات الليبية، ونتابع معكم اعلان النتيجة وسوف ننشر لكم كشوفات أسماء الفائزين في قرعة حج ليبيا 2024 ..