بث مباشر مؤتمر مرتضي منصور في نادي الزمالك (النهري) يكشف مفاجآت عن سلسلة الهزائم اليوم 9/4/2018 يوتيوب

نتابع اخر اخبار المؤتمر الصحفي لنادي الزمالك من ارضية النادي النهري مساء اليوم الاثنين الموافق 9 ابريل 2018 من أرضية ملعب الزمالك الاستاد النهري والذي يبدأ ظهر اليوم ، ويحضره المئات من الجمعية العمومية لنادي الزمالك اليوم فتابعونا ونوافيكم بالمزيد من التفاصيل .

أقرأ ايضــا..

وصرح رئيس نادي الزمالك للقناة نيوز المستشار مرتضى منصور قائلاًَ ، إنه سيتوجه للنادي النهري لعقد المؤتمر الصحفي، اليوم الإثنين 9-4-2018 ، هناك، وطالب جميع وسائل الإعلام بالتوجه إلى النادي النهري لحضور فعاليات المؤتمر.

وكشف إلى أنه تعمد نقل المؤتمر للنادي النهري للرد على محافظ الجيزة بعدما قام الأخير بهدم النادي ثلاث مرات، وشدد على أنه سيتحدث في كل الأمور في النادي النهري الذي أعلن عن افتتاحه اليوم الإثنين 9 ابريل .

مرتضى يفتتح نادي الزمالك النهري  

مرتضى يعلن قبول استقالة ايهاب جلال 

وفي السياق أعلن مرتضى منصور أن النادى النهرى سيسع لخمسة آلاف عضو، بعدما تم الانتهاء من تطوير النادي النهري”، مطالبا الأعضاء بالتوجه لمقر النادي النهري اليوم والاحتفال بيوم شم النسيم ، مؤكداً أن النادي مش موجود مثله في العالم وموجود بأرقى منطقة في النيل ومحدش هيجي هنا تاني لأنه عالمي، ورئيس ناديكم أسد رغم الحرب على الزمالك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.