اسعار تذاكر فيلم Black Panther 2018 بالسعودية تحميل مشاهدة فيلم Black Panther 2018 كامل مترجم بلاك بانثر “النمر الأسود”

 أحد الأفلام التي حازت على إعجاب المشاهدين والنقاد، وتتمتع بمعايير الأفلام الناجحة والتى يعشقها الكثير من المشاهدين فى كل الفئات العمرية.

أقرأ ايضــا..

تم منح شركة أيه إم سي رخصة  لتشغيل دور العرض السينمائى السعودى، كونها شركة رائدة فى مجال صناعة السينما، وعلى هذا سوف يتم افتتاح أول دار عرض سينمائي جديدة في العاصمة السعودية الرياض ، حيث من المقرر أن يكون أول فيلم سينمائي تعود به للسينما السعودية للنهوض  والظهور للصحوة من جديد ، بالفيلم الأمريكي “النمر الأسود” Black Panther،  هذا الفيلم الذي حقق أعلى  إيرادات  منذ أطلق في فبراير الماضى وقد اعتبرت مجلة “فوربس” الأمريكية أن فيلم “بلاك بانثر”، هو أحد الأفلام التي حازت على إعجاب المشاهدين والنقاد، وتتمتع بمعايير الأفلام الناجحة والتى يعشقها الكثير من المشاهدين فى كل الفئات العمرية.

تم اختبار فيلم “النمر الأسود” (Black Panther) من قبل شركة  AMC الأمريكية ليكون أول فيلم تفتتح به صالات السينما في السعودية  وسيكون العرض الأول له فى السينما السعودية يوم 18 أبريل الجاري، في  افتتاح دار عرض بالرياض وتتسع صالة العرض الى  620 مقعدًا ..
مشاهدة فيلم Black Panther 2018 أعلنت الشركة المسؤولة عن تشغيل أول دور سينما في المملكة العربية السعودية،شركة AMC ان أسعار تذاكر السينما  لحضور الأفلام. ستكون 13 دولارا او ما يعادل  (50 ريالا سعوديا)، ومن المقرر تخفيض الأسعار فيما بعد و سيوفرون اكثر من طريقة  لبيع تذاكر السينما سوا عن طريق شباك التذاكر أو المواقع الإلكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.