عروض اسعار سيارات شام السورية 2018 شهباء جيب بالميرا شمرا رانا موديل 2009-2010-2011-2012-2014-2015-2016-2017 فل كامل كاش وتقسيط

اسعار سيارات شام 2018 في سوريا ومصر والسعودية والامارات والكويت وقطر والبحرين ، عروض تقسيط سيارات شام السورية تشجيعاً للصناعة الوطنية ننشر لكم تفاصيل السيارة الجديدة شامالتي تقدمها وزارة الصناعة السورية ، نقدم لكم اسعار ومميزات وعيوب سيارة شام 2018 جيب , رانا , شمرا ,بالميرا وكافة الاتواع.

سيارة شام جيب 2018 ، ذلك حيث تجميع سيارتين باسم بالميرا وشمرا والاسعار تصل لأكثر من 7 ملايين ليرة في شركة سيامكو والتي بدورها أعلن نضال فلّوح وزير الصناعة السوري أن الشركة استطاعت  حتى الآن تجميع سيارتين، الأولى باسم “بالميرا” وهي كاملة المواصفات بمحرك 1700cc وعلبة سرعة يدوية، والثانية باسم “شمرا” وهي أصغر حجماً وتشبه لحد ما “البيجو206″ وتعتبر شبابية وهي كاملة المواصفات أيضاً بمحرك 1600cc وعلبة سرعة يدوية”.

سيارة شام شمرا ،  يصل سعر سيارة شام الأولى”بالميرا” إلى أكثر من 7 مليون ليرة، بينما يصل سعر الثانية “شمرا” إلى أكثر من 6 مليون ليرة، ونقوم حالياً بدراسة التكاليف لتحديد السعر النهائي”، منوهاً أن كلفة التصنيع لم تتغير عن السابق وهي بين 10و11 ألف دولار، لكن سعر الصرف الذي تغير كثيراً ماأدى لارتفاع أسعار السيارتين”.

وفي غضون ستة أشهر ستصبح السيارتين بعلبات سرعة أوتوماتيكية، مشيراً إلى أن “الشركة تقوم بدراسة توفير إمكانية التقسيط على دفعات، وسيعلن عن توفر السيارة في وسائل الإعلام وكيفية الحصول عليها، وهناك خطوة قد تثمر عن إنشاء مركز لخدمات مابعد البيع في دمشق وصالة بيع”، وبين أن” الطاقة الإنتاجية للمعمل تكفي لسد حاجات مؤسسات الدولة والمواطنين، حيث يمكن إنتاج 30سيارة يومياً، لكن العمل حالياً يتم على شكل دفعات بسبب صعوبة الحصول على القطع اللازمة للتصنيع”.

مواصفات سيارة شام رانا 2009 – سيارة شام 2008

مواصفات ومميزات سيارة شام السورية:

الطاقة الإنتاجية السنوية: 10 آلاف سيارة في العام.‏
الطاقة الإنتاجية اليومية: 40 سيارة .‏
الوزن: 1200 كغ.‏
المحرك: 1600CC و 1800CC.‏
الاستطاعة: 100 حصان‏
اللون: عدة ألوان
مواصفات :مزودة باحدث النظم والتكنولوجيا

كشف المدير العام للشركة السورية الإيرانية لتصنيع السيارات «سيامكو» محمد زياد الناعمة عن توقف سيارة شام عن الإنتاج نهائياً، لأن نموذجها أصبح قديماً، مؤكداً في تصريح لـ«الوطن» أن السيارات التي تم طرحها في الأسواق المحلية هي «بالميرا» و«شمرا» وفق اتفاقية الخط الائتماني المتفق عليه بين الحكومتين السورية والإيرانية. مبيناً أنه تم الاتفاق على إنتاج نماذج جديدة سوف يتم الإعلان عنها خلال فترة خلال معرض خدمات الشركات ورجال الأعمال «سيرفكس»، تلبي حاجة ورغبة المواطنين وخاصة ما يتعلق منها بإنتاج سيارة أوتوماتيك بمواصفات جيدة وأسعار منافسة، وسوف يتم اليوم طرح سيارة «شهباء» خلال المعرض.

مشيراً إلى أن سوف يكون هناك خيارات لتقديم منتجات جديدة في الأسواق وبأنواع ترضي جميع الأذواق، وعلى أساسها سوف يتم اختيار الموصفات. وأن الشركة تعمل على تجميع وإنتاج سيارات بميزات فنية حديثة تلبي حاجة السوق من ناحية السعر والجودة.
وعن أسعار السيارات بين مدير عام الشركة أن سعر سيارة بالميرا 7.900 ملايين وسعر سيارة شمرا 6.500 مليون أما سيارة شهباء المقرر إطلاقها فلم تتوضح التكلفة النهائية، علماً أن تثبيت السعر قد يكون قرب 7.300 ملايين ليرة سورية أو أكثر قليلاً، لأن الأسعار تتراوح حسب السعة النهائية وقوة المحرك وعندها تتوضح التكلفة الحقيقية وخاصة أن هناك تكاليف إضافية على السعر تتعلق بالشحن وغيرها. وأشار إلى أن الكميات متوافرة حسب الطلب.

كاشفاً عن أن الهيئة العامة للشركة السورية الإيرانية لتصنيع السيارات ناقشت مؤخراً القضايا المتعلقة بالشركة، وقد تم الاتفاق على تطوير المنتج الحالي وإنتاج نماذج جديدة تلبي حاجة ورغبة المواطنين وخاصة ما يتعلق منها بإنتاج سيارة أوتوماتيك بمواصفات جيدة وأسعار منافسة، مبيناً أن هناك نية جادة للتوسع بهذه الشركة، حيث تم إعلام الجانب الإيراني بتخصيصنا بجزء من عقوده التي يمنحها تصديراً إلى دول أخرى.

سعر سيارات شات أول طرحها :

يبلغ سعر السيارة في السوق المحلي موديــ1600ccــل 725000 ليرة سورية أي: 11330 دولار أمريكي تقريبًا وهو سعر منافس بالنسبة للسيارات المشابهة في السوق المحلي في سوريا.

وسعر السيارة موديــ1800:ccــل 875000ليرة سورية أي: 12315 دولار أمريكي تقريبًا وهو سعر منافس أيضًا.

بالتوفيق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.