“يوتيوب” بث مباشر WWE ريسلمانيا 34 الان ، إعادة مشاهدة عرض ريسلمانيا 34 المثير و الرائع mp4

دبليو دبليو إي (WWE ‘مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية’) هي مؤسسة تجارية عامة – تتحكم في إدارتها إدارة خاصة – في عدد من وسائل الإعلام المتكاملة (والتي تتركز نشاطاتها في التليفزيون والإنترنت والأحداث التي يتم نقلها على الهواء مباشرة). وهي مؤسسة تقدم الترفية الرياضي وتتعامل بشكل أساسي مع مصارعة المحترفين. علاوة على ذلك، تحقق المؤسسة أرباحا طائلة من إنتاج الأفلام ومن الإصدارات الموسيقية التي تقوم بإنتاجها ومن بيع حقوق امتياز توزيع منتجاتها،

أقرأ ايضــا..

هذا فضلا عن الأرباح التي تدرها عليها المبيعات المباشرة لمنتجاتها. ويعتبر فينس ماكمان هو مالك أغلبية الأسهم فيها ورئيس مجلس إدارتها. كذلك، تشغل زوجته ليندا ماكماهون منصب كبير الإداريين التنفيذيين فيها. كذلك، يشغل الأبناء مناصب مهمة في المؤسسة: فالابن – شين مكمان – هو نائب الرئيس التنفيذي لشؤون وسائل الإعلام العالمية، والابنة – ستيفاني مكمان-ليفسك – تشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي لقسم الإبداع والتطوير في المؤسسة. وتتحكم أسرة ماكماهون في نسبة سبعين بالمائة من الأسهم الاقتصادية للشركة في السوق بينما يسيطرون على نسبة ستة وتسعين بالمائة من نسبة الأصوات داخل مجلس إدارة المؤسسة.

العرض التحضيري –

ريسلمانيا 34 :  مات هاردي يفوز بنزال أندريه ذا جاينت باتل رويال

استطاع “وكين” مات هاردي أن ينتصر لأول مرة في نزال أندريه ذا جاينت باتل رويال الذي شهد مشاركة عدد كبير من النجوم, النهاية جاءت بشكل صادم للكثيرين حيث شهدت عودة براي وايت بشكل مفاجئ لمساعدة وكين مات هاردي في الفوز باللقاء.

صور

ريسلمانيا 34 : سيدريك ألكساندر يتوج بلقب بطولة الوزن المتوسط

استطاع سيدريك ألكساندر من الفوز على مصطفى علي في نزال قوي جمع بين الاثنين على نهائي بقب الوزن المتوسط في ريسلمانيا 34 و ذلك بعد نزال قوي جمع بين النجمين صاحبه الكثير من الحماس الجماهيري و العواطف الجياشة التي شعر بها كل من شاهد اللقاء كون الاثنين يملكان صداقة تمتد لسنوات طويلة.

صور

ريسلمانيا 34 : ناعومي تفوز بأول نزال باتل رويال للسيدات

استطاعت ناعومي أن تحصل على لقب أول باتل رويال للسيدات في ريسلمانيا و ذلك بعد أن صمدت في وجه عدد كبير من سيدات راو و سماكداون و NXT كما شهد اللقاء أيضا خروج كارميلا أولا لتصبح أول امرأة تخرج في تاريخ باتل رويال السيدات على الاطلاق.

صور – فيديو

العرض الأساسي:

ريسلمانيا 34 : سيث ولينز يحصد لقب الانتركونتنتال على حساب ذا ميز و فين بالور

نجح سيث رولينز في الحصول على لقب الانتركونتتنتال بعد أن نجح في الفوز على ذا ميز و فين بالور في نزال ثلاثي جمع بينهم في ريسلمانيا 34.

صور – فيديو

ريسلمانيا 34 : شارلوت فلير تحفاظ على لقب سماكداون للسيدات و تحطم سلسلة انتصارات أسكا

في معركة اعتبرها الكثيرون بمثابة قمة نزالات السيدات في ريسلمانيا استطاعت شارلوت فلير أن تضرب عصفورين بحجر واحد و هي أن تحافظ على لقب سماكداون للسيدات و أن تكسر سلسلة انتصارات أسكا المستمرة و التي لم تهزم منذ ان كانت في NXT.

المعركة شهدت بادرة احترام كبير بين النجمتين عندما أصرت أسكا على تهنئة شارلوت على أدائها و على انتصارها بعد نهاية اللقاء.

صور – فيديو

ريسلمانيا 34 : جندر مهال يصعق الجميع و يفوز بلقب الولايات المتحدة

نجح جندر مهال في صعق العالم من جديد بعد ان انتصر على كل من روسيف و راندي أورتن و بوبي رود ليحصد لقب الولايات المتحدة الذي كان يحمله راندي أورتن, في نزال قوي انتهى بشكل مفاجئ لصالح النجم الهندي الذي كان قد حصد لقب WWE منذ أقل من عام و حافظ عليه لفترة طويلة, هل تكون هذه بداية عهد جديد لجندر مهال.

صور – فيديو

ريسلمانيا 34 :روندا راوزي و كيرت أنجل يفوزان على تريبل اتش و ستيفاني ماكمان

كان الظهور الأول للنجمة روندا راوزي رائعا بكل المقاييس حيث لم تنجح فقط في الفوز بالنزال و معها كيرت أنجل و لكنها نجحت في ابهار الجميع بقوتها و قدراتها المذهلة. راوزي نجحت في تحطيم كل من تريبل اتش و ستيفاني ماكمان سويا قبل أن تحطم ستيفاني و تجعلها تستسلم سريعا في النهاية.

صور – فيديو

ريسلمانيا 34 : ذا بليدجون بروذرز يفوزون بلقب سماكداون للزوجي

نجح ذا بليدجون بروذرز هاربر و روان من الفوز بلقب سماكداون للزوجي على حساب كل من نيوداي و ذا أوسوس ليبدأ عهد جديد في سماكداون و أبطال جدد قد يصعب على الكثيرين التغلب عليهم.

صور – فيديو

ريسلمانيا 34 : أندرتيكر يعود و ينتقم من اهانات جون سينا

ظن جون سينا في بداية ليلة ريسلمانيا المثيرة بأنه لن يواجه أندرتيكر كونه ليس موجودا و لكنه فوجئ بأنباء أن أندرتيكر موجود بالفعل, و على الرغم من أن ألايس ظهر بشكل مفاجئ للجميع و حطمه جون سينا سريعا الا ان أندرتيكر عاد من جديد بعد غياب طويل ليواجه جون سينا و يفوز عليه في نزال سريع أعاد به الهيبة المفقودة من كلمات جون سينا الجارحة في ملعب كسرت فيه سلسلة انتصارات أندرتيكر.

وللدخول لمشاهدة كافة المباريات من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.