2019 Camaro اسعار ومواصفات شيفروليه كمارو الشكل الجديد 2018-2109 موديل السنة استيراد أمريكي وياباني

اسعار شيفروليه كمارو 2019 Chevrolet Camaro الشكل الجديد ، سيارة جديدية تكنولوجية حديثة على أعتاب دخولها الوطن العربي في أقرب وقت ، ومن المقرر أن تحصل هذه السيارة 2019 Camaro على بضعة من المواصفات التي تعد طفرة والتي تأتي بعا السيارة هذا العام لأول مرة .

مواصفات ووميزات تشيفي كامارو 2019 الشكل الجديد ، والتي بها العديد من المميزات التي سبقت العديد من الأنواع المنافسة لها ومنها الكاميرا الخلفية التي تسجل وشاشة الكترونية تعمل باللمس وغيرها من المميزات الاخرى .

Chevrolet Camaro2019  اسم تصدر مؤشرات البحث مؤخراً ليكشف عن تشيفي أو شيفروليه كمارو الشكل الجديد 2019 كما يطلق عيلها في الخارج قبل ظهورها لأول مرة وقبل نزولها في الاسواق المحلي فقد طورت مجموعة شيفورليه العالمية العديد من الأمور لكي تضعها داخل سيارتها الجديدة Camaro التي يكون موعد نزولها في الاسواق سواء العربية أور الأوروبية أواخر أو منتصف العام الجاري 2018 ..

تحصل شيفروليه كمارو  على عدد قليل من الميزات التقنية الجديدة التي تم سحبها من حاوية قطع غيار جنرال موتورز. مرآة الكاميرا الخلفية من جنرال موتورز – التي سبق مشاهدتها في سيارة Chevy Bolt EV و Cadillac CT6 – تبث فيديو من كاميرا الرؤية الخلفية من خلال المرآة. واعلنت شيفروليه عن إن نظام المعلومات والترفيه الجديد (مع شاشة اللمس القياسية قياس 7 بوصة أو 8 بوصة اختيارية) لديه واجهة أكثر بديهية.

أيضاً حصلت شيفروليه كمارو أيضا على نظام تحذير الاصطدام إلى الأمام لأول مرة.

شيفروليه كمارو 2019 تأتيكم محركات ذات الأربع أو ست أو الثماني أسطوانات ، ولكن يمكن للمشترين الآن الحصول على حزمة الأداء 1LE مع محرك التوربو ذو القاعدة الأربع بسعة 2.0 ليتر .

مما يجعل 275 حصاناً و 295 رطل من عزم الدوران ، مع العلم أنه كانت هذه المجموعة متوفرة سابقاً فقط على طرازي V6 و V8 ، حيث تضيف مجموعة 1LE نظام التعليق والإطارات المحسنين .

وحزمة الفرامل Brembo ، وطرق المسار والمنافسة القابلة للسحب من قبل السائق ، وعجلة القيادة من الأسفل من جلد الغزال ، ومقبض ناقل الحركة ، ومقاعد Recaro المتوفرة.

صور شيفروليه كمارو الشكل الجديد 2019 Camaro :

هذا وتتوفر سيارات شيفروليه كمارو الشكل الجديد بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات مماثل للمستخدم في نسختها كمارو ZL1 موديل 2017، أما من ناحية المحركات نتوقع أن تحتفظ السيارة بنفس الخيارات الحالية ولكن القوة الحصانية قد ترتفع قليلاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.