“كريستيانو”ملخص اهداف مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم الاربعاء 11-4-2018 فى دوري ابطال اوروبا الدور ربع النهائي

فرضت مباراة ريال مدريد ويوفنتوس نفسها كإحدى أهم مباريات البث المباشر التي ستغطيها قنوات beIN SPORTS نظراً للكرة الهجومية التي يلعبها الفريقين وكمية النجوم المتوفرة في اللقاء .

مشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس فرصة سانحة لمشتركينا لحضور مواجهة من العيار الثقيل، مع بدء الأمسية المليئة بالمباريات ، والتى ستجمع بين ريال مدريد ويوفنتوس اليوم الاربعاء 11-4-2018 ، وذلك علي ملعب سانتياغو برنابيو فى تمام الساعة 8.45 بتوقيت مصر ..
وستنقل مباراة ريال مدريد ويوفنتوس على HD1 بتعليق الزميلين علي محمد علي وخليل البلوشي في التاسعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، وسبق لريال مدريد أن استقبل أربعة أهداف على أرضه من شالكه في 2015 عندما خسر بنتيجة 4-3 ولكن نجح بالعبور لسابق فوزه في ألمانيا بهدفين نظيفين.

وفي الحقيقة لا نستطيع القول بأن الليلة هي الأخيرة لبوفون في دوري أبطال أوروبا خصوصاً بعد ما رآيناه أمس من روما، كرة القدم تحمل دائماً في طياتها المفاجآت والنتائج المتقلبة، لذلك من الوارد أن تكون الليلة إحدى ذكريات بوفون العظيمة بدلاً من أن تكون ليلة وداعه.

لكن على الورق، وبلغة المنطق، يبدو ريال مدريد قريب جداً من التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، التفوق 3-0 في معقل المنافس لا يمنحك الأفضلية رقمياً فحسب بل يمنحك التفوق النفسي والمعنوي على المنافس، وهو أمر في غاية الأهمية حينما يتعلق الأمر بهذا المستوى العالي من التنافس.

الاهداف ::

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.