مسرح مصر الموسم الجديد 2018 ممثلين ولبس وديكور

كل شيء فى مسرح مصر 2018 جميل سواء الممثلين واللبس والديكور حتى الجمهور زي العسل اللي يشاهد مسرح مصر الموسم الجديد “مسرح مصر” ومن المعلوم أن مسرح مصر شاهد نت هو الموقع الرسمي المخول له عرض مسرح مصر الموسم الخامس بخلاف حلقات   مسرح مصر على يوتيوب فشاهد نت يقدم حلقات مسرح مصر كامل وخاصة مسرح مصر الموسم الجد.

مسرح مصر شاهد نت  وبدأت الفرقة بعرض عروض الموسم الرابع ابتداءا من أول أيام عيد الفطر بتاريخ 6 يوليو 2016 على نفس المسرح.

أقرأ ايضــا..

وانطلقت عروض الموسم الخامس في 24 يونيو 2017 الموافق لأول أيام عيد الفطر على نفس المسرح.

مكان مسرح مصر الموسم الجديد , عنوان مسرح مصر واماكن بيع تذاكر مسرح مصر

تقام العروض على على مسرح جراند نايل تاور بمدينة جاردن سيتي وهناك تباع التذاكر بأسعار مخفضة للعائلات.

مشاهدة مسرح مصر يوتيوب التخسيس على طريقة على ربيع الكوميدية

حلقات مسرح مصر كامل

مسرح مصر الموسم الجديد مسرح مصر الموسم الثالث والرابع والخامس

مسرحية “عودة ضرغام” من الموسم الثالث لـ”مسرح مصر” على قناة MBC مصر ولقت المسرحية إعجاب عدد كبير من جمهور “مسرح مصر”، إذ وصلت عدد المشاهدات لمقاطع المنفصلة التى عرضتها MBC على YouTube ما يزيد عن مليون مشاهدة وهناك عدة عوامل لنجاح المسرحية منها أداء أوس أوس لدور الخليجي وهو ما أضحك الجمهور طوال العرض لاستخدامه إيفيهات مصرية بلهجة خليجية.

والفنان حمدي الميرغني ومحمد أنور قدماً ثنائي ضاحك طوال المسرحية وكان لهما دورا مميزا، إذ استغل أنور نجاح أغنية “3 دقات” وأعاد تقديمها بطريقة كوميدية.

4- الاعتماد على كوميديا الموقف والارتجال في المسرحية كالعادة كان له نصيب الأسد لكن في “عودة ضرغام” تم توظيفه على اكمل وجه مما لاقى إعجاب المشاهدون.

ونشر الفنان محمد أسامة الشهير بـ”أوس أوس”، عدة صور أثناء تواجده في استوديو تصوير برنامج “The Voice”.

وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع “انستجرام الصور التي نشرها أوس أوس جمعته بالفنانة اللبنانية إليسا والفنان محمد حماقي.

ومسرح مصر عبارة عن نوع جديد من المسرحيات على شكل حلقات، بحيث تكون كل حلقة بإسم ومضمون مختلف في إطار كوميدي ترفيهي ساخر، عُرِض لأول مرة في 17 يناير 2014. وتوالت العروض أسبوعيا على المسرح إلى أن وصل إلى 21 عرض، وقد لاق نجاحا واسعا في الشارع المصري مما حفز الفرقة على عرض موسم ثاني، وقد تم عرض الموسم الثاني على نفس المسرح في 21 نوفمبر 2015، وتوالى نجاح الفرقة الشيء الذي دفعهم إلى موسم ثالث عُرض أول أيام عيد الفطر بتاريخ 28 أغسطس 2015 على مسرح جراند نايل تاور بمدينة جاردن سيتي.

وكتب تعليقًا على صورته مع حماقي “من أسعد أيام حياتي بجد مع المحترم الجدع ابن البلد العالمي محمد حماقي بجد ميرسيه على يوم الجميل ده، وخصوصا مدير أعماله العسل ابن العسل حمدي بدر عمدة لبنان”.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.