تعليم قيادة سيارة دايو لانوس مجهزة للمعاقين سياقة ذوي الإحتياجات الخاصة فيديو يوتيوب

القناة نيوز : شاهد المقال التالي عن تعليم قيادة سيارة دايو لانوس مجهزة للمعاقين سياقة ذوي الإحتياجات الخاصة فيديو يوتيوب والذي تم نشره للمهتمين بهذا الشأن.

يوتيوب  تعليم قيادة سيارات المعاقين ، هل أداة للمعاقين تساعد في قيادة السيارة باليد فقط موجودة في المغرب؟ وكم سعرها ، حيث تقدم العديد من الورش أسعار مخفضة لتركيب جهاز القيادة للمعاقين حركيا لقيادة السيارة باليد .

اخبار متعلقة بتعليم قيادة سيارة دايو لانوس مجهزة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تفاصيل خبر تعليم قيادة سيارة دايو لانوس مجهزة للمعاقين سياقة محدث بتاريخ اليوم 23-4-2024

ومن جانبها تقدم شركة الاسراء أحدث العروض على أسعار سيارات المعاقين،بالاضافة إلى شركة رفعت ابو نصير و هايل لسيارات المعاقين ببورسعيد، و شركة باولو لسيارات المعاقين،

جهاز قيادة السيارة للمعاقين للبيع،

معارض سيارات معاقين بورسعيد

لا تختلف سيارات المعاقين (ذوي الإحتياجات الخاصة) عن السيارات العادية إلا فى التجهيزات المركبة والاضافية فى السيارة. هذا الجهاز هو عبارة عن عمود من المعدن الذى يمتد من عند الدركسيون وإلى أسفل عند دواسات الدبرياج والبنزين والفرامل. ويقوم المعاق بجذب الزراع المعدنى ليقوم بالدوس على الدواسات بدلا من الرجل.

الصورة التالية توضح تجهيز دبرياج فقط فى أحد السيارات.

وهناك ثلاث أنواع من التجهيزات

1- التجهيزة الأحادى بفاصل حركة ( تجهيز دبرياج) للذين يعانون من عدم القدرة على إستخدام الرجل اليسرى.
2- التجهيز الثنائى ( فرامل وبنزين) للذين يعانون من عدم قدرة على إستخدام الرجل اليمنى.
3- التجهيز الثلاثى ( دبرياج وفرامل وبنزين) للذين يعانون من عدم القدرة على إستخدام القدمين..

وتتجه الدفة إلىى الامارات فإنه للتيسير على المراجعين بداية أكد خالد القحطاني ان كل الامور في مرور دلة الخبر تتجه الى ما يطمح إليه كل المراجعين وما نتمناه عكس إدارات اخرى لا أريد ان أسميها لأن كل المواطنين على دراية بهذه الإدارات، وقال القحطاني: «الجميل في الامر تواجد جميع الجهات الخدمية بنفس الإدارة الامر الذي ييسر على الجميع» ، وقال صالح الحامد: «هناك تعامل مميز بين المراجع وموظفي المرور وإذا أراد المراجع الدخول الى مدير المرور لا يتعثربسكرتير يضيع عليك الوقت بالأسئلة والانتظار بل هناك باب مفتوح دائما، وابتسامة على المحيا على مدار ساعات العمل، وهذا أمر واقعي يحدث كل يوم .

وبين سامي السعيد: «لا تخلو إدارة حكومية من السلبيات مهما عملت ولكن السؤال هنا السلبيات أقل من الإيجابيات او أكثر وانا أقول ان المرور يحمل بين عاتقيه الإيجابيات أكثر من السلبيات وان وجدت فهي لا تتجاوز أصابع اليد الواحدو» ، «المدرسة تحتوي على أكثر من 25 سيارة من الموديلات الجديدة التي لم يمض عليها سوى أسبوع واحد بالإضافة إلى أن هناك سيارات للمعاقين»

والفيديو التالى يوضح معاق يقود سيارة ذات تجهيز ثلاثى بكل سهولة ويسر

وبما أنه لا يوجد نهاية للعلم فقد ظهر حديثا تجهيز لسيارات المعاقين يعتمد على كمبيوتر السيارة فتكون قيادة السيارة مثل لعب العاب الفيديو، حيث يتحكم المعاق فى السيارة عن طريق عصى تحرك طارة الجهاز كليا عن طريق جهاز كمبيوتر يتحكم فى حركة السيارة…