فيديو جديد لصور اسماء المتوفيين فى حادث فيديو لحظة تحطم الطائرة العسكرية الجزائرية

حصلت القناة على فيديو جديد لصور اسماء المتوفيين فى حادث فيديو لحظة تحطم الطائرة العسكرية الجزائرية وننشر اسماء وصور المتوفيين فى حادث فيديو لحظة تحطم الطائرة العسكرية الجزائرية لقى أكثر من 200 شخص حتفهم.

ومعظمهم من العسكريين فى تحطم طائرة عسكرية جزائرية قرب مطار بوفاريك، حسبما ذ كرت وسائل إعلام جزائرية وهرعت قوات الدفاع المدنى وسيارات الإسعاف إلى مكان تحطم الطائرة العسكرية.

أقرأ ايضــا..

اسماء وصور المتوفيين فى حادث فيديو لحظة تحطم الطائرة العسكرية الجزائرية

عرضت فضائية «النهار تي في» الجزائرية، لقطات مصورة تظهر بعض شهداء حادث تحطم الطائرة العسكرية وكان خلل فني وراء سقوط الطائرة الجزائرية في مطار بوفاريك، موضحًا أن الخلل التقني في أحد محركات الطائرة نتج عنه اشتعال النيران بالطائرة وسقوطها.

وأعلنت مصادر إعلام جزائرية، ارتفاع عدد قتلى حادث سقوط الطائرة العسكرية “إليوشن”، قرب مطار بوفاريك إلى 247 قتيلًا والطائرة العسكرية سقطت على مستوى الطريق السريع الرابط بين بوفاريك والبليدة، مؤكدة أن الطائرة من نوع إليوشن وهي مخصصة للنقل والإمداد.

فيما قالت وكالة الأنباء الجزائرية “واج”، إن الطائرة كانت متجهة إلى مدينة بشار جنوب غربي البلاد، حيث يوجد هناك قاعدة عسكرية، مؤكدة أنه تم إيفاد فرق خاصة للحماية المدنية إلى موقع الحادث.

ويظهر فى الفيديو اشتعال النيران بكل أجزاء الطائرة فور سقوطها على الأرض، وتصاعد ألسنة اللهب وأعمدة الدخان التى غطت بدورها سماء المنطقة وبثت وسائل إعلام جزائرية، فيديو لأحد الجرحى الناجين من سقوط الطائرة العسكرية بالجزائر.

وروى المواطن الجزائرى تفاصيل سقوط الطائرة، والتى راح ضحيتها أكثر من 250 قتيلا وعدد ضحايا تحطم الطائرة العسكرية الجزائرية وصل إلى 257 قتيلا، بعد أن كانت الحصيلة الأولية 181 جندى.

وسقطت طائرة عسكرية بالقرب من مطار بوفاريك صباح اليوم، كان على متنها أكثر من 200 عنصر من الجيش. ووفرت الحماية المدنية الجزائرية نحو 14 سيارة إسعاف و10 شاحنات لإخماد النيران وتحدث شهود عيان، عن شدة الانفجار والحطام التى تعرضت له الطائرة العسكرية بالجزائر، بعد سقوطها وتحطمها مباشرة خلال إقلاعها من مطار بوفاريك العسكرى، وبحسب تلفزيون الجزائر، سخرت مصالح الحماية المدنية صباح اليوم، نحو 14 سيارة إسعاف و10 شاحنات لإخماد النيران، فيما أكدت الحماية المدنية الجزائرية مصرع 105 من الجنود، وحسب بيان صادر عن الحماية المدنية، فأنه تم تكليف 130 عنصرا من الحماية المدنية بإخماد الحريق ونقل الجرحى، وتحويلهم إلى المستشفيات القريبة من المنطقة، مشيرة إلى أن الطائرة العسكرية التى تحطمت حمولتها تسع لأكثر من 200 فرد.

وسقطت طائرة عسكرية بالقرب من مطار بوفاريك صباح اليوم، كان على متنها أكثر من 200 عنصر من الجيش. ووفرت الحماية المدنية الجزائرية نحو 14 سيارة إسعاف و10 شاحنات لإخماد النيران وتحدث شهود عيان، عن شدة الانفجار والحطام التى تعرضت له الطائرة العسكرية بالجزائر، بعد سقوطها وتحطمها مباشرة خلال إقلاعها من مطار بوفاريك العسكرى

وبحسب تلفزيون الجزائر، سخرت مصالح الحماية المدنية صباح اليوم، نحو 14 سيارة إسعاف و10 شاحنات لإخماد النيران، فيما أكدت الحماية المدنية الجزائرية مصرع 105 من الجنود، وحسب بيان صادر عن الحماية المدنية، فأنه تم تكليف 130 عنصرا من الحماية المدنية بإخماد الحريق ونقل الجرحى، وتحويلهم إلى المستشفيات القريبة من المنطقة، مشيرة إلى أن الطائرة العسكرية التى تحطمت حمولتها تسع لأكثر من 200 فرد.
تحطم الطائرة العسكرية الجزائرية
فيديو لحظة تحطم الطائرة العسكرية الجزائرية
عدد المتوفيين فى حادث تحطم الطائرة الجزائرية
اسماء المتوفيين فى سقوط الطائرة الجزائرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.