العطر الذى يفضله أغلب رجال العالم واسماء عطور نسائية تثير الرجل عطور الفنانين المشاهير العرب

تعرف على عطور المشاهير الرجال والعطر الذى يفضله أغلب رجال العالم واسماء عطور نسائية تثير الرجل عطور الفنانين المشاهير العرب واسماء عطور نسائيه تثير الرجل وعطور الفنانين الرجال وعطور المشاهير النساء وعطر الفنانه احلام المفضل وعطور الفنانين العرب وعطور المشاهير العرب وكم عطر تتعرف عليه فور إستنشاقه ولا تخطؤه أنفك فذلك يمكن إحصاؤه .

فالعطور المميزة الجذابة الغير مكررة هي تحف عطرية تظل نقطة مضيئة في تاريخ مبتكرها و تبقى في ذاكرة و شعور و أحاسيس الرجل و ترتبط بإمرأة غالية تقفز إلى فكره و باله عندما يشم رائحة عطر كانت ترتديه .

أقرأ ايضــا..

  • تعرفي معنا على العطور الرجالية المفضّلة لنجوم هوليوود.. واهدي لشريكك زجاجة عطر على طريقة النجوم..

     براد بيت Brad Pitt:

    عطر Musk Lorenzo Villoresi هو العطر المفضّل للنجم براد بيت. عطر يمتاز بنوتات خشبية قوية من خشب الصندل، المسك، الطحالب، الفانيليا والهيل. عطر يحمل نفحات لا نهائية من القوة والغموض.

  • ليوناردو دي كابريو Leonardo diCaprio

    ليوناردو دي كابريو Leonardo diCaprio:

    النجم ليوناردو دي كابريو يفضل عطر Wild Tobacco by Illuminum وهو واحد من أقوى العطور الرجالية الذي يجمع بين البساطة والأناقة مع نفحات التبغ القوية، والنوتات العطرية الجريئة للقرنفل والمريمية عطر يعيد إلى الأذهان مشهد كلاسيكي لأحد الأمسيات في نوادي النخبة وصورة مثالية لل Gentleman.

  • جوني ديب Johnny Depp

    جوني ديب Johnny Depp:

    عطر Dior Homme Cologne  هو الإختيار المفضّل للنجم جوني ديب وهو عطر مستوحى من الإصدار الكلاسيكي الأصلي بروح عصرية جريئة. نفحات الحمضيات المنعشة من أزهار الجريب فروت، والبرغموت مع نفحات المسك أضافت للعطر لمسة من الرفاهية والإنتعاش المغلفة بالبساطة لتتناسب مع الرجل العصري.

  • أشتون كوتشر Ashton Kutcher

    أشتون كوتشر Ashton Kutcher:

    النجم أشتون كوتشر يفضل عطر Arpege Pour Homme واحد من أحدث الإصدارات العطرية منلانفين. عطر يتميز بالتوازن بين النفحات العطرية التي قد تبدو متناقضة إلا أنها امتزجت في تناغم شديد.

    يبدأ العطر بنفحات الفلفل الحلو الوردي، اليوسفي، والبرتقال المُر. أما عن قلب العطر فينبض بنفحات زهرية من رائحة الياسمين والسوسن لينتهي العطر بقاعدة دافئة من الفانيليا، حبوب التونكا، البتشولي، وخشب الصندل.

  • كلايف أوين Clive Owen

    كلايف أوين Clive Owen:

    إذا كان شريكك يفضل النفحات الشرقية فيمكنه اختيار العطر المفضل للنجم كلايف أوين Pour Monsieur Concentree Chanel عطر قوي بنفحات شرقية من التوابل المركزة. يبدأ العطر بنفحات اللافندر واليوسفي والبرتقال، ينبض قلب العطر بقوة التوابل الشرقية مثل جوزة الطيب، والهيل وينتهي العطر بنفحات الفانيليا الزكية والنوتات الدافئة للنجيل الهندي.

  • ديفيد بيكهام David Beckham

    ديفيد بيكهام David Beckham:

    جريء، قوي، غير تقليدي تلك هي الصفات التي يفضلها النجم ديفيد بيكهام في عطره Aventus by Creed عطر يضمن للرجل انطباع أول لا يُقاوم. عطر يجمع بين النفحات القوية مع النوتات الزهرية والفاكهية ليخلق مزيج متناغم من الأناقة والثقة. يحوي العطر نفحات البتشولي، خشب الأرز، مع نفحات الأناناس، الكشمش الأسود والتفاح الأحمر.

  • جيرارد بتلر Gerard Butler

    جيرارد بتلر Gerard Butler:

    عطر Jo Malone Nutmeg & Ginger هو المفضل للنجم جيرارد بتلر عطر يحمل مزيج من نفحات الأخشاب والتوابل. عطر انسيابي قوي مصمم لكِ وله ليغمركِ مع شريكك بنفحات الزنجبيل، خشب الصندل، خشب الأرز وجوزة الطيب.

  • هيو جاكمان Hugh Jackman

    هيو جاكمان Hugh Jackman:

    يفضل هيو جاكمان العطور الكلاسيكية ولهذا فإن عطر Grey Vetiver Tom Ford هو اختياره الأساسي، يبدأ العطر بنوتات حامضية منعشة وينتهي بنفحات الأخشاب الدافئة عطر يشبه نهار ربيعي يدعو للإنطلاق.

  • جود لو Jude Law

    جود لو Jude Law:

    Paul Smith Extreme هو العطر المفضل للنجم جود لو عطر مثير وغير تقليدي يجمع بين نوتات فريدة من رائحة الليمون، الهيل، المسك وخشب الورد البرازيلي. Paul Smith Extreme عطر يتحدث بلغة الجاذبية.

  • جورج كلوني George Clooney

    جورج كلوني George Clooney:

    العطر المفضل ل جورج كلوني هو Mediterraneo Carthusia عطر يشبه البحر بأمواجه التي توحي بالعظمة والتجدد، أمواج من انتعاش أوراق الليمون تعانق في رقة نفحات الشاي الأخضر. عطر كلاسيكي بحلة عصرية.

إن كنت تريدين عطر مميز يرتبط بصورتك في مخيلة من تحبين فلا تختاري عطر يعجبك وحسب و لكن إختاري عطر له شخصية مميزة و لك أن تنتقي العطر ذو الشخصية التي توافقك و تزيد من إشراق روحك و جاذبيتك . و اليوم أقدم لك شيئاً جديداً لن أرشح لك عطور من إختياري أو ذوقي و لكن عطور إختارها 40 رجلاً من هواة و محبي العطور من مختلف البلاد العربية و من مختلف الأعمار و منهم العديد من كتاب مقالات موقعنا العامر. و قد قارنت النتائج التي قمت إستخلاصها و إحصائها من إستطلاع رأي قمت به على الفيسبوك للحصول على معلومات دقيقة حتى يكون لنا السبق في نشر إحصائيات علمية بدل من ترشيحات قد تصيب و قد تخيب – قارنتها مع نتائج جمعتها من بعض المواقع الأجنبية وجدت أن الإختيارات متقاربة من ناحية أسماء العطور و النوتات الرئيسية. و طبعاً أنشر لكم اليوم النتائج التي أحصيتها لقربها من ذوقنا و مجتمعنا العربي.

و في البداية أحب ان أشارككم بعض النتائج المنشورة في مجلة كوزموبوليتان عن رأي الرجال في العطور النسائية:

  • 85% من الرجال يرى أن العطر النسائي له القدرة الكافية على إثارة إعجابه بالمرأة التي ترتديه لو له القدرة أيضاً أن تجعله يبتعدعنها
  • 36% من الرجال ينفتح قلبه للمرأة التي ترتدي عطر في أول لقاء لهما كأنها تقول له أنت مميز بالنسبة لي و قد إرتديت من أجلك شيئاً خاصاً
  • 81% من الرجال يرى أن العطر النسائي يضيف الكثير لجاذبية المرأة.
  • 55% من الرجال يجدون أن من قابلوهن من النساء لا يفرطن في كمية العطر بل يستخدمنه بإعتدال

أما عن نتائج إستطلاع الرأي الخاص الذي شارك به 40 رجلاً من مختلف الأعمار و الجنسيات العربية و قد إختاروا فيه حوال 35 عطر نسائي يرونه مميزاً.

  • كان 25% من العطور التي إختاروها تظهر بها الفانيللا بشكل رئيسي
  • ثم 20% هي عطور زهرية متفرقة مثل الأوركيد و البنفسج و الميموزا و الزنبق
  • وقد صنقت الزهور البيضاء ككيان مستقل عن باقي الزهور لما لها من منزلة كبيرة في قلوب الرجال و النساء فهي وحدها تمثل 17% من إختيارات الرجال
  • و كذلك الورد جاء بعدها بفارق طفيف و نسبته 15%
  • و بعده جاء الباتشولي بنسبة 14% الذي يعد من النوتات المحببه للرجال مع إختلاطه بالمكونات الأخرى سواء زهرية أو فاكهية.
  • أما ال 9% المتبقية كانت متفرقة من أخشاب و فواكه خاصة الخوخ و التوت الأحمر و الروائح البلسمية.

نوتات عطرية
أما من ناحية أسماء العطور التي إتفق عليها البعض أنها عطور تجذب الرجل جاء في المقدمة عطر جادور من كريستيان ديور في المرتبة الأولى يليه عطر إيلين من تيري موجلر

عطور نسائية يحبها الرجال

ثم شاليمار من جيرلان يليه عطر سينما من إيف سان لوران

العطور النسائية التي يحبها الرجال

و في نفس المرتبة ميدنايت بويزون من ديور و يشاركه عطر سي من جيورجيو أرماني

ما هي العطور النسائية التي يحبها الرجال

ثم فلاوربومب من فيكتور أند رولف و هوجو ديب ريد من هوجو بوس

عطور نسائية يحبها الرجال

ثم بيزيه فوليه من كارتيير و فلاور باي كنزو.

عطور نسائية يحبها الرجال ، العطور النسائية التي يحبها الرجال

و نستخلص من هذه النتائج إن كنت تريدين عطراً يبقى في الذاكرة إختاري عطر معروف و رائحته جميلة و تناسبك أو إختاري من النوتات المفضلة و المذكورة سابقاً , و التي يتضح منها أن الرجال ينظرون للمرأة كزهرة جميلة و إبتعدي عن روائح الحلوى والسكر و أو الروائح الصناعية.

سبع من هذه العطور، تعرفي إليها واختاري منها ما يناسبك.

1- Curious by Britney Spears: ينتمي هذا العطر الى مجموعة العطور الزهرية، حيث يحتوي على نكهات الفانيلا والياسمين واللوتس، لذلك يتمتع برائحة شبابية منعشة. ونظراً الى تميز هذا العطر وجماله، فقد بيع منه منذ إصداره وحتى الآن أكثر من 500 مليون زجاجة.
2- Stash by Sarah Jessica Parker: يصلح هذا العطر المميز للرجال والنساء على حد سواء، فهو يجمع في تركيبته نغمات الزهور وخشب الصندل والجريب فروت المنعش والفلفل الأسود والمريمية، مما يجعله عطراً ناعماً إنماً مثيراً وحميمياً كرائحة قميص شتوي ارتداه رجل في رحلة طويلة في القطار.
3- Fame by Lady Gaga: هو أول عطر أسود يتحول الى شفاف عند وضعه، وهو يجمع عناصر متنوعة تجعله أكثر جاذبية وتميزاً. إذ يحتوي هذا العطر على مستخلص زهرة ست الحسن والبخور والعسل والزعفران والمشمش، الى جانب الياسمين والأوركيديه. بالتالي، هو مناسب جداً للمرأة المغامرة والجريئة.
4- Crush by Rihanna: تم إصدار هذا العطر في عام 2016، وهو يتمتع برائحته المميزة والنفاذة التي تتسم بالغموض والجاذبية والإغراء، والتي تجمع نكهات الفلفل الوردي والبرجموت واليوسفي والتوت والباتشولي والمسك.
5- Kim Kardashian: يعتمد هذا العطر في تركيبته، على الغاردينيا والياسمين والمسك، ومن المؤكد أنك ستحبين رائحته فهي أنثوية بامتياز وجذابة، وبإمكانك اعتماده في كافة الفصول والتمتع برائحته الأخاذة التي ستلفت الأنظار إليك.
6- Incredible Things by Taylor Swift: هو عطر ساحر بامتياز، فهو يتميز برائحة الفانيلا والمسك، التي تنقلك الى عالم أنثوي جذاب، لذلك لا تترددي في اعتماده، فهو بالتأكيد سيضيف إليك سحراً خاصاً لا مثيل له.
7- Glow by Jennifer Lopez: يتميز هذا العطر برائحة منعشة ومريحة ومألوفة، وذلك بفضل تركيبته التي تعتمد بشكل أساسي على الياسمين والمسك وزهر البرتقال.

تحبّ نادين نسيب نجيم عطور Chanel مثل Allure و Coco Mademoiselle

العطور المفضّلة لدى النجمات العربيّات والعالميّات

Anne Hathway تحبّ الرائحة المنعشة والنغمات الحمضيّة في عطر Chanel Chance

العطور المفضّلة لدى النجمات العربيّات والعالميّات

Blake Lively تحبّ الروائح الفاكهيّة الورديّة وتفضّل عطر Gucci Eau Première، كيف لا وهي الوجه الإعلانيّ له

العطور المفضّلة لدى النجمات العربيّات والعالميّات

تقول ديالا مكي: “أنا مزاجيّة فيما يتعلّق بالعطور. لا أدري ما الذي يخبره ذلك عن شخصيّتي! في الآونة الأخيرة، أعتمد عطريّ J’Adore من Dior وChanel n°5 اللّذين يذكّراني بوالدتي. أكون فتاةً كلاسيكيّة في بعض الأوقات”

العطور المفضّلة لدى النجمات العربيّات والعالميّات

Emma Stone تحبّ عطر Chanel Gardenia وتنثر منه على مخدّتها ليساعدها على النوم

العطور المفضّلة لدى النجمات العربيّات والعالميّات

هيلدا خليفة تحبّ عطر Woman من Jean Paul Gaultier

العطور المفضّلة لدى النجمات العربيّات والعالميّات

جويل ماردينيان تحبّ عطر Chanel N°5

العطور المفضّلة لدى النجمات العربيّات والعالميّات

لارا اسكندر تحبّ عطر  Yves Rocher Organica Vanilla

العطور المفضّلة لدى النجمات العربيّات والعالميّات

ميريام فارس كانت قد صرّحت أنّها لا تستخدم سوى عطر Carolina Herrera 212

العطور المفضّلة لدى النجمات العربيّات والعالميّات

نانسي عجرم صرّحت أنّها تستخدم عطر العنبر الشرقيّ منذ 6 سنوات (من دون ذكر ماركة)

 

العطور المفضّلة لدى النجمات العربيّات والعالميّات

Rihanna وTaylor Swift تحبّان عطر Escada Moon Sparkle

العطور المفضّلة لدى النجمات العربيّات والعالميّات

ملكة جمال أميركا السابقة ريما فقيه تضع عطر Coco Mademoiselle منذ كان عمرها 18 عاماً

العطور المفضّلة لدى النجمات العربيّات والعالميّات

Victoria Beckham تحبّ عطر Creed Royal Water الكلاسيكيّ، الماركة التي يحبّها الأمراء

العطور المفضّلة لدى النجمات العربيّات والعالميّات

نشرت هيفاء وهبي منذ فترة صورة لعطر Bright Crystal من Versace وعلّقت أنّه المفضّل لديها

العطور المفضّلة لدى النجمات العربيّات والعالميّات

أيضاً وأيضاً، عطر Chanel N5 مفضّل لدى إليسا

أحب أن أتوجه بالشكر لمجموعة مملكة العطور التي تجاوبت معي في شكل قياسي و أمدتني بالنتائج بكل ود و إهتمام و إن شاء الله سنقوم بإستطلاع رأي آخر على مجموعة عطر دوت إنفو عن العطور الرجالية و أرجو من العنصر النسائي التجاوب بشكل كبير لنحقق تميزاً عربياً و نكون اول من ينشر ترشيحات على أساس علمي و نتائج حقيقية و ليست خاضعة لآراء شخصية و حسب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.