“لايف HD “بث مباشر رويال رامبل السعودية 2018 royal rumble | موعد بدء مشاهدة عرض رويال رامبل 2018 مباشر

جح بروك ليزنر في الفوز بمباراته الأولى في عروض رويال رامبل 2018 ضد كل من سترومان وكين لينجح في الفوز بلقب UNIVERSAL CHAMPIONSHIP.وشهدت بطولة رويال رامبل 2018  ، شراء تذاكر رويال رامبل السعودية 2018 greatest royal rumble

أقرأ ايضــا..

وبدأت عروض رويال رامبل 2018 بالأمس حيث فازت المصارعة اليابانية أوسوكا بأول مباراة لها في تاريخ رويال رامبل بجانب كونها ثاني مصارعة تصل إلى مباريات ال” WWE’ في عرض الMAIN EVENT.
كما نجح المصارع الياباني شينسوكي ناكامورا في الفوز بأول مباراة له في عروض رويال رامبل 2018 للرجال.
وشهدت عروض رويال رامبل 2018 مباراة ضخمة وقوية للمصارع الشرس بروك ليزنر ضد كل من ” بروان سترومان، كين” في مباراة التهديد الثلاثي.
موعد البدء فى عرض رويال راميل السعودية للعام الحالى 2018
فقد تم الاشارة من جانب الجهات الرياضية المختصة فى المملكة العربية السعودية على ما سوف يكون من عرض رويال راميل السعودية والذى سوف يتم انطلاقه فى داخل المملكة وتحديدا على استاد مدينة الملك عبد الله هذة المدينة المتميزة الرياضية فى المملكة ، وهذا فى تاريخ 27 من شهر ابريل القادم ، حيث قد تم الاعلان على ان ذلك التاريخ المشار اليه وفى تمام الساعة 7 مساء بتوقيت مكة المكرمة سوف تكون أولى عروض هذا المهرجان الرياضى والذى سوف يحتوى على عدد من المفاجآت الهامة فى هذا العام 2018 ، التى عملت تلك المفاجآت على زيادة اقبال جماهير رياضة المصارعة الحرة فى المملكة على شراء تذاكر تلك العروض .

تقرر تغيير موعد طرح تذاكر عرض “اعظم رويال رامبل” إلى يوم 13 من شهر أبريل، وذلك بعد أن كان مقرراً لها اليوم.

طريقة شراء تذاكر رويال رامبل السعودية
سيبدأ طرح تذاكر عرض رويال رامبل السعودية يوم السبت القادم الموافق 31 مارس الحالي، وذلك في الساعة الثانية عشر منتصف الليل، ويمكنكم الحصول على تذاكرة من خلال موقع wwe

ترتيب دخول المصارعات إلى المعركة

وقد كانت معركة السيدات قوية وشرسة مثل المعركة الملكية للمصارعين الرجال ، حيث شهد العرض مباراة قوية للغاية بعد دخول متميز للمصارعات واللاتى منهن من لم يتوقع أحد مشاركتهن على الإطلاق ، وفيما يلى سنستعرض ترتيب دخول المصارعات وهن:-

* ساشا بانكس. * بيكى لينش . * سارا لوجان . * ماندى روز. * ليتا . * كايرى سانى . * تامينا سنوكا . * دانا بروكى . * تورى ويلسون . * سونيا ديفيل . * ليف مورجان. * مولى هولى . * لانا . * ميشيلى موكلى. * روبى رويت . * فيكى جوريرو. * كارميلا .* نتاليا . * كيلى كيلى . * نايومى.

وستبدأ اسعار تذاكر عرض رويال رامبل 20 ريال فقط، على حسب قُرب المقاعد من الحلبة، وسيتم وضع الفئات والإعلان عنها خلال ساعات قليلة، حيث من المنتظر أن يبدا العرض يوم 27 أبريل القادم في الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ستاد مدينة الملك عبدلله الرياضية، وسط ترقب كبير من الجماهير السعودية التي تعشق المصارعة الحرة ونجومها الكبار.

ومن أهم النزالات التي سيشهدها عرض رويال رامبل السعودية، مواجهة ترابل أتش وجون سينا الذي ينتظره الملايين حول العالم، ونزال بيت سيث رولينز، وفين بالور، وساموا جو، وذا ميز على لقب الانتركونتننتال، بينما سيكون نزال الزوجي الخاص بعرض الرو بين فريق ذا هاردي بويز، وشيموس وسيزارو محط أنظار الملايين حول العالم أيضاً.

 

البث المباشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.