افضل انواع العطور للرجال فى كارفور والصيدليات سع عطر Carven Vetiver, Uomo ,l’homme prada, Cartier ,Jimmy Choo

نقدم لحضراتكم افضل انواع العطور للرجال مثل عطر Carven Vetiver, Uomo  prada, Jimmy Choo فى كارفور وافضل العطور الرجالية الفرنسية, وافضل العطور الرجالية الفواحة, وافضل العطور الرجالية المثيرة, وافضل عطر رجالي جذاب, واجمل العطور الرجالية الجذابة, وافضل العطور الشتوية للرجال.

وننشر سع عطر Carven Vetiver, Uomo ,l’homme prada, Cartier ,Jimmy Choo وافضل العطور الرجالية واسعارها, وافضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب, والصيدليات لشراء أفضل أنواع العطور للرجال يجب أخذ العوامل التالية في الاعتبار:

1- اختيار الروائح الغنية بالتوابل:

العطر المفضّل بالنسبة إلى بعض الرجال قد يكون نفسه الأسوأ بالنسبة إلى الآخرين. بعضُ الرجال يحبّون الروائح الثقيلة والغنية بالتوابل الحارة، مثل خشب الصندل واللبان وأنواع الأخشاب الطافية.

2 – اختيار الروائح الخفيفة:

بعضُ الرجال يفضّلون اقتناء الروائح الخفيفة التي تحتوي على الورود والزهور؛ كورد الخزامى والزنبق، رغم أنهم لا يعرفون التفاصيل عن العطر الذي يقومون بشرائه، ولكنهم يفضّلونه بسبب رائحته الناعمة.

3 – اختيار الروائح الحمضية:

الروائح الحمضية أيضاً لها قاعدة شعبية. فعادةً تُضاف خلاصة الليمون والغريفون وحتى البرتقال إلى العديد من العطور الثمينة والعلامات التجارية المعروفة من أجل تخفيف الروائح الثقيلة.

على أيّة حال أغلب الرجال لا يميّزون بين روائح الحمضيات أو الفواكه والروائح الخفيفة أو الغنية بالتوابل الحارة؛ فهم، في بعض الأحيان، لا يعرفون ما هي الروائح التي يرغبونها.

4 – اختيار الروائح الثقيلة والمسك:

النساء لها رؤية مختلفة بالنسبة إلى الروائح التي تحلو لها على رجالهن؛ مثل رائحة المسك والروائح الثقيلة. في الواقع معظمُ الرجال يضعون العطر الذي تهتم به شريكتهم ولاسيما إذا كان هديةً منها.

5 – اختيار الروائح حسب الأسعار:

بالنسبة إلى البعض فإنَّ الخيار الأفضل معتمد على السعر؛ إذ لا يستطيع كلُّ شخص الذهاب إلى المحلات التجارية الباهظة الثمن ليحصل على عطر يبلغ ثمنع أكثر من  200 دولار.
غالباً الزوجات أو الصديقات هنَّ اللاتي يذهبن أولا لتجربة أنواع العطور الجديدة وينجذبن إلى المحلات التي توزّع الهدايا. الأشياء التي تثير اهتمام المرأة ليست نفسها التي تثير اهتمام الرجل أو تقنعه ليعود في اليوم التالي ليشتري المنتج.

6 – اختيار الروائح الملائمة:

أحياناً لا نعرف ما هو الشيء الذي نرغب فيه أو الذي نبحث عنه، لذا فإنَّ اختيار الروائح الملائمة والمناسبة هو  الأنسب.

افضل العطور الرجالية الفرنسية
افضل العطور الرجالية الفواحة
افضل العطور الرجالية المثيرة

أفضل 10 عطور رجالية في كارفور والصيدليات

 

عطر Cartier
هذا العطر هو العطر الأول لهذا العام لكل رجل يبحث عن التميز، فهو خليط من العود والمسك، ويتكون من طبقتين من الزجاج منفصلتين زجاج داخلي وخارجي ويمكن الفصل بينهما بسهولة، فكل رجل يبحث عن التأنق عليها باقتناء هذا العطر الشتوي المميز.

عطر Jimmy Choo
من أجمل العطور الرجالية لهذا العام والتي يمكن أن يقتنيها كل رجل لمزيد من التأنق، فهو من العطور الدافئة التي تصلح في الشتاء، وهو من العطور التي تناسب كل الأوقات سواء أوقات العمل أو السهرات والمناسبات، وهو عطر خفيف الوزن عبارة عن مزيج من الخزامى والبطيخ والمندرين.

عطر l’homme prada
وهو من العطور الهادئة لكل رجل يبحث عن الهدوء والتميز في نفس الوقت، فهذا العطر هو من العطور الكلاسيكية الغامضة، فبعيدا عن الروائح الفواحة والجذابة فيمكن اقتناء هذا العطر المميز والذي هو عبارة عن مزيج من العنبر والمسك لمحبي الروائح الدافئة والهادئة.

عطر Icon Elite by Alfred Dunhill
عطر من أجمل العطور لهذا العام فهي الرائحة الغير معروفة لدى الكثير من الرجال، وعلى الرغم من ذلك فإنهم يفضلونها لأنها رائحة وسط في كل شئ، فهي رائحة تتميز بالبساطة والقوة في نفس الوقت، فهذا العطر من العطور الراقية الذي يجمع بين رائحة الهيل القوية والعود المميز.

عطر Uomo
من العطور الراقية جدا لهذا العام والذي يتميز بالرائحة القوية والمميزة لكل رجل يحب الرائحة القوية في العطور، فلأن هذا العطر مزيج من عدة مكونات هي الهيل والفلفل الأسود وخشب الصندل والكشمير، لتخرج رائحة من أروع ما تكون.

عطر Tom Ford Noir Extreme
تحتل عطور توم فورد الرائعة في كل عام مرتبة من مراتب أفضل العطور حيث تدخل هذه القائمة في 2017 بعطرها الرائع Tom Ford Noir Extreme بنسخته الجديدة المتميزة ولو السائل العطري الجديد، فهو العطر الامثل للرجل والذي يتكون رائحة الخشب البارزة والياسمين والفانيليا مع نكهة التوابل، وهو من العطور المناسبة للسهرات.

عطر Bentley Infinite Intense
من العطور المثالية لهذا العام والذي يتميز بأن رائحته قوية ويستمر لأطول وقت ممكن، فهو عطر يدوم طول اليوم، فهو العطر المستمد قوته من رائحة الخشب الموجودة داخله بفاعلية لذلك هو اختيار الرجل العصري، ومن أهم العطور التي يقتنيها رجال الأعمال أيضا.

عطر Dunhill icon Fragrance
ماركة Dunhill من أفضل ماركات العطور في عام 2017 فهي من أشهر العلامات الخاصة بإطلاق أحدث العطور، فهذا العطر الجديد مناسب جدا لكل رجل عصري يبحث عن التألق والحيوية والنشاط، فهو مكون من نكهة الفلفل والعود واللافندر والليمون، وهو ما يجعل العطر أكثر حيوية.

عطر Hermes Le Jardin De Monsieur Li
هذا العطر الجديد في 2017 هو العطر الجديد المستوحي من رائحة الحدائق الصينية فهو من العطور الخفيفة بنكهة الأزهار والنباتات، والذي يتكون من مجموعة من نكهات مختلفة من النعناع والياسمين والأكثر ملائمة لفصلي الربيع والصيف لرجل مثالي.

عطر Carven Vetiver
عطر جديد على الرغم من إطلاق عطر يحمل نفس الاسم في عام 1957 إلا أن Carven Vetiver أطلقت هذا العطر بتركيبته الجديدة المناسبة لفترات الصباح والظهيرة وأوقات النهار، والذي يتكون من نكهة الجريب فروت والليمون الهندي وحشائش الليمون لذلك فهو من العطور المنعشة والحيوية.

افضل عطر رجالي جذاب
اجمل العطور الرجالية الجذابة
افضل العطور الشتوية للرجال
افضل العطور الرجالية واسعارها
افضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.