العطر الذي يسحر النساء اجمل عطر رجالي تحبه ويثير النساء فواح وثابت

اجمل عطر رجالي تحبه النساء ومن اكثر العطور الرجالية إثارة وتأثير وما هو العطر الذي يجذب النساء  عطر رجالي يثير النساء العطر الذي يسحر النساء  وافضل عطر رجالي جذاب للنساء

افضل عطر رجالي فواح وثابت العطر الذي يسحر النساء اجمل عطر رجالي تحبه ويثير النساء فواح وثابت وعطور تجذب النساء  وافضل عطر مثير وهناك عدة أنواع ويختلف شذا كل واحد حسب التفاعل الكيميائي مع جسدك. توجد في الأسواق أنواع مختلفة من العطور الرجالية الرخيصة التي تعدك بأنها تجذب النساء ولكن في الحقيقة لا يوجد عطراً واحداً من تلك العطور يعمل بحق.

أقرأ ايضــا..

والسبب ان العطور الرجالية التي لها مفعولها في جذب النساء باهظة الثمن لأن العطور الرجالية التي تجذب النساء يجب أن تحتوي على الكثير من المكونات والأذواق ما يميز العطور الرجالية الناجحة هي الرائحة و قدرتها على إعادة الشعور بأحداثاً مضت وإثارة لبعض الرغبات لدى المرأة. ففي هذه العطور الرجالية سحر لا يقاوم، نظراً مفعولها القوي في التأثير على حاسة الشم وبالتالي تجذب النساء إليك.

العطور إن تم اختيارها بدقة واحترافية، يمكنها أن تسهل عليك حياتك. فما هي العطور التي لا يمكن للنساء مقاومتها؟
توم فورد عود – Tom Ford Oud Wood 
العطر هذا جريء وعميق ويوحي بالنضوج. رائحته ترسل رسالة واحدة مفادها أنك قوي وواثق في نفسك، وتولي التفاصيل عناية فائقة.  رائحة فول التونكا الحلوة ونجيل الهند التي توحي بالذكورية، بالإضافة إلى رائحة الكهرمان الآسرة، تجعل الرجل يجسد كل ما هو مثير.
كوم دي غارسون أمازينغ غرين – Comme des Garçons Amazingreen
عطر منعش يحتوي على رائحة أشجار الغابات، أما رائحة البارود، فتمنحه عمقاً وعبير المسك يجعله يفوح بالرجولية. المزيج هذا يوحي بأن الرجل مغامر، ومع ذلك يتمتع بقدر كبير من الغموض والنضوج، والنساء يعشقن الرجل الغامض.
جون بول غوتيه فلور دي مال – Jean Paul Gaultier Fleur du Mâle
من العطور التي يمكن للجسم الاحتفاظ برائحتها لوقت طويل جداً، منعشة جداً بسبب رائحة زهر البرتقال، أما الكومارين برائحته الحلوة فيقوم بموازنة راوئح جميع المكونات. الرجل الذي يضع هذا العطر أشبه بنسمة صباح منعشة تدغدغ الأحاسيس.
فيكتور آند رولف- سبايس بوم- Viktor & Rolf Spicebomb
عطر جريء برائحة البهارات الحادة والتبغ والجلد ولمسة خفيفة من البهارات الحلوة كالقرفة، أشبه بمزيج بين النار والثلج، وتأثيره دراماتيكي يفوح بالرجولية والثقة في النفس. التناقض في رائحته تجعل الرجل أشبه بلغز مثير.
جوب أوم – Joop Homme 
رغم أن العطر هذا قديم نسبياً، لكن تأثيره الساحر يجعل يتخطى مجموعة من الإصدارات الجديدة، ويحتفظ بمكانته كواحد من العطور التي تسحر النساء. يحتوي على البهارات الدافئة والفانيلا والورد الأبيض ورائحة الخل مع لمسة من رائحة الحمضيات. رائحة كلاسيكية بامتياز تمنح الرجل والرقي وتربطه بزمن جميل لا يزال الجميع يحنّ إليه.
كريد أفانتوس- Creed Aventus 
عطر الإغراء بروائح الفواكه و الجلد والدخان والخشب والياسمين المغربي والمسك. الرجل الذي يضع هذا العطر يوحي بالنجاح والقوة والرجولية. لمسات رائحة الفواكه والورد تترك انطباعاً بالتفاؤل، ما يجعل الصورة النهائية مغرية بشكل يفوق الوصف.
دولتشي أند غابانا ذا ون -The One Dolce & Gabbana
عندما بدأ دار دولتشي أند غابانا بالعمل على هذا العطر، كان الهدف الخروج بعطر ذكوري جداً برائحة تدوم لوقت طويل. وهذا بالضبط ما تم تحقيقه. يحتوي على رائحة البهارات المنعشة، الكهرمان، التبغ، الحمضيات وخشب الأرض. الرجل الذي يضع هذا العطر هو رجل جريء يتمتع بالثقة في النفس، وبذكورية لا حدود لها. اللمسات النهائية للعطر تعبير واضح عن الرقي والأناقة.
ديور أوم إنتس – Dior Homme Intense
عطر براوئح الخشب والزهور ولمسة من رائحة البوردة. الرجل الذي يضعه يتميز عن الحشود بالتأكيد، ويبرز جرأته وذكوريته. رائحته مبهمة وواضحة في الوقت عينه، فهناك دائماً سر ما يجعلها تتساءل.. هذا باختصار هو تأثيره على النساء، قليل من الوضوح وكثير من الغموض.
إيف سان لوران  لا نوي دو لووم  – Yves Saint Laurent La Nuit de l`Homme

ما هي أفضل العطور الرجالية إذاً ؟
الجميع يتفق على ما للعطور من تأثير بالغ على الإنسان لأتها تحتوي على مواد طبيعية أو اصطناعية أو من مزيج يتألف من كليهما يمزجها العطَّار بعضها ببعض ليينتج العبير الرائع. اما العطور الرجالية الجاذبة للنساء، فتحتوي اما على هرمون الذي يفرزه الجسم أثناء اللقاء الجنسي او تحتوي على بعض الروائح الزهرية التي تتميز بالجاذبية . هناك عطوراً باهظة الثمن لأن مكوناتها نقية وروائحها معقدة وفاخرة.ومن هذا المنطلق، نجد أن معظم عطور الجسم الغالية الثمن، تشتمل على أنواع من زيوت الأزهار النادرة التي تُجلب من أنحاء العالم.

لفد أخترنا العطور الخمسة التالية بناءً على رائحتها،مكوناتها وشهرتها، وايضاً شعبيتها لدى النساء خاصة وهي :

” باكو رابان – 1 مليون “- Paco Rabanne – 1 Million
يعتبر هذا العطر من أفضل العطور الرجالية وهو العطر الذي ذكرته وأوصت به الكثير من النساء وحصل على العديد من التعليقات الإيجابية من جانب الجنسين، ولهذا العطر مفعول ساحر على النساء. يكوّن العطر رائحة جلدية حارة مع إضافات من المسك، والماندرين والنعناع.

افضل العطور الرجالية . Paco Rabanne – 1 Million

” مارك جيكوب للرجال ” – Marc Jacobs for Men
يمتاز هذا العطر بروائح مظلمة وحلوة فينتج عنها رائحة تخطف الأنفاس وتثير المرأة. من مكواناته التوابل والبتشول ومزيج خفيف من المطحلب.

افضل العطور الرجالية . Marc Jacobs for Men

أرماني كود – Armani Code
يكاد ينطبق الأسم على الفعل لهذا العطر الذي يعتبر من أفضل العطور الرجالية ، فيحتوي رائحة تثير الغموض والفضول وتشد أنف وإنتباه النساء. يتألف العطر من مزيج من البرغموت والليمون مع إضافات من زهر شجرة الزيتون، وخشب الغَايَّاك ( صَمْغُ خَشَبِ الأَنْبِياء ) وفول التونكا.

افضل العطور الرجالية . Armani Code

غوتشي جيلتي بور هوم- Gucci Guilty Pour Homme
ما يميز غوتشي جيلتي هي الرائحة المعاصرة والمغرية التي تتطابق على الرجل المعاصر الكاريزماتي والعاطفي. ويتكون هذا العطر من الخزامى وعقد الليمون والكزبرة.

افضل العطور الرجالية . Gucci Guilty Pour Homme

بلو دو شانيل – Bleu de Chanel
من اكثر العطور الرجالية إثارة وتأثير. بلو دو شانيل هو عطر مثير يجسد رجولة الرجل .يحتوي هذا العصر في مكواناته على الحمضيات،وإضافات من نجيل الهند والفلفل الوردي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.