“السحب”نتيجة قرعة نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2018 ، ترتيب اسماء الفرق المؤهلة لنصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2018

(ستقام قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا)

ستعقد قرعة الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا يوم الجمعة القادم 13 نيسان / أبريل في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مدينة نيون السويسرية ، حيث سيبدأ العرض في الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة.

أقرأ ايضــا..

 موعد قرعة نصف نهائى دورى أبطال أوروبا 2018

تقام قرعة المربع الذهبى لتشامبيونزليج فى الواحدة من ظهر الجمعة، بتوقيت القاهرة، بمقر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا” بمدينة نيون السويسرية ، تأهل ليفربول الإنجليزى على حساب مواطنه مانشستر سيتى بنتيجة الإجمالية (5 / 1)، وتأهل روما الإيطالى على حساب برشلونة الإسبانى بنتيجة إجمالية (4 / 4)، ولكن الأفضلية لروما بهدف خارج ملعبه، وتأهل ريال مدريد الإسبانى على حساب يوفنتوس الإيطالى بنتيجة إجمالية (4 / 3)، كما تأهل بايرن ميونخ الألمانى على حساب إشبيلية الإسبانى بنتيجة إجمالية (2 / 1) .

اقترب الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا من نهايته، حيث وصل قطار ذات الأذنين لمحطة ربع النهائي، الذي انطلق يوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 ميلادياً، الموافق 16 رجب 1439 هجرياً، ومن المقرر أن ينتهي يوم الأربعاء 11 أبريل 2018 ميلادياً، الموافق 24 رجب 1439 هجرياً.

(ريال مدريد)

(ليفربول)

(روما) 

(بايرن ميونخ)

سيكون نظام سحب القرعة مفتوحا دون أى قيود إذ من الممكن أن يتقابل ناديان من نفس البلد، وهو ما لن يحدث من الأساس، نظرا لأن الفرق الأربعة من دول ألمانيا، إيطاليا، إسبانيا، وإنجلترا، علماً بأن الفريق الذى يظهر اسمه أولا فى القرعة سيخوض مواجهة الذهاب على ملعبه ، النجم الأوكرانى أندريه شيفتشينكو سيكون مشاركا فى القرعة باعتباره سفير نهائى دورى أبطال أوروبا.

تقام مواجهتى الذهاب يومى الثلاثاء 24 والأربعاء 25 أبريل الجارى، بينما تكون مباراتا الإياب يومى 1 و2 من مايو المقبل، فيما يقام النهائى يوم 26 مايو المقبل فى ملعب “أولمبيسكى”، بمدينة كييف الأوكرانية.

البث المباشر :: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.