شرح طريقة تسجيل المواليد على بطاقة التموين 2018 subsidy.egypt.gov.eg موقع إضافة المواليد الجدد مغلق ارجو الافادة

موقع إضافة المواليد الجدد مغلق ارجو الافادة موقع اضافة مواليد لبطاقة التموين ( بطاقة الاسرة ) – تسجيل المواليد على بطاقة التموين عن طريق النت 2017-2018 subsidy.egypt.gov.eg استكمال البيانات وزارة التنمية الادارية
تسجيل المواليد بطاقة التموين لعام 2018
تسجيل المواليد علي بطاقات التموين وبدأت وزارة التموين اضافة المواليد لبطاقات التموين الجديدة فعلياً، ولكن سوف يتم حصرهم والعمل بالبطاقات التموينية الجديدة خلال الاشهر القادمة و خصصت وزارة التموين موقع الكتروني اطلقت عليه اسم موقع دعم مصر للتسهيل على المواطنين ومن اجل ان يقوموا بتقديم كل بياناتهم الى وزارة التموين و تسجيل واضافة المواليد دون الحاجة الى الذهاب الى المصالح الحكومية.

أقرأ ايضــا..

تسجيل المواليد الجدد في التموين موقع وزارة التموين تسجيل المواليد
بوابة الدعم لوزارة التموين وحددت الحكومة المصرية بالاتفاق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية شهر يونيو الحالي ليكون موعد اضافة المواليد الجدد واستقبال طلبات المواطنين من مستحقي الدعم لـ استخراج بطاقات التموين الذكية الجديدة و تسجيل المواليد عليها وتحديدا الذي تبدأ سنة ميلادهم من 2005 ليحصلوا على حصتهم من الدعم المخصص لهم من الدولة عبر نظام دعم مصر الجديد على بطاقة التموين الاسرية.

موقع وزارة التموين لتسجيل المواليد الجدد 2018 طريقة تحديث بطاقة التموين

كما يوفر دعم مصر فرصة للابناء للانفصال عن ابائهم ,و عمل بطاقات التموين الجديدة.. لاسرهم وعائلتهم وفي حالة العجز عن توفير المعلومات المطلوبة ,من وزارة التموين لـ اضافة المواليد.. الى البطاقة التموينية يمكن اللجوء الى المكاتب الخاصة ,وطرق الحصول على بطاقات التموين والاستفادة.. من الدعم في مصر فهي:

– تقديم طلب خدمات بطاقة التموين ..وهو متوفر في مكاتب وزارة التموين في المنطقة السكنية مع استيفاء جميع البيانات المطلوبة و توثيقها ..من جهة العمل التابع لها الفرد .
– بطاقات التموين لاسرة الزوج والزوجة او الورقة التي تثبت فصلهم عن بطاقة تموين اسرهم اذا لم يكونوا تابعين لنفس مناطق اسرهم السكنية وصورة من البطاقة الشخصية للزوج و صورة اخرى لبطاقة الرقم القومي للزوجة وصورة ضوئية من قسيمة الزواج.

خطوات اضافة المواليد الجدد الى بطاقة التموين موقع دعم مصر :
الدخول الى موقع دعم مصر http://subsidy.egypt.gov.eg/ .

ثم الضغط على ايقونه استكمال البيانات .

ثم يتم اختيار اضافة مواليد .

ثم اختيار نوع بطاقة التموين ” ورقية ام ذكية ” .

ثم اخال البيانات اسم المحافظة والادارة والمكتب والتاجر ورقم بطاقة التموين .

الضغط على كلمة استكمال .

الضغط على كلمة حفظ .

خصم فرد من بطاقة التموين رابط بوابة الدعم بوابه الدعم

صرح مصدر مسئول بوزارة التموين والتجارة الداخلية بانه جاري اضافة جميع المواليد الى بطاقات التموين ,القرار الوزاري رقم 153 لسنة 2015 الخاص باضافة المواليد الجديدة الى بطاقات التموين ويتم الصرف اعتبارا من شهر اغسطس 2016 بنص القرار الوزارى الذى تضمن ذلك :
المادة الاولى : اعتباراً من 1 / 8 / 2016 يتم إضافة جميع المواليد الى البطاقات التموينية السارية والذين بلغت اعمارهم ” عامين فأكثر “وكذا الذين لم يسبق إضافتهم الى بطاقات ذويهم .
المادة الثانية : تلغى المادة الثانية من القرارين الوزارين رقم 31 لسنة 2009 والقرار رقم 84 لسنة 2009 والمادة الثالثة من القرار الوزارى رقم 15 لسنة 2011 والتى تنص على ” تستخرج بطاقات تموينية للفئات الاولى بالرعاية بحد أقصى اربعة افراد وعدم اضافة اى افراد اخرى الى البطاقة التموينية بعد الاستخراج ” وبالغاء هذة المادة يستطيع الى افراد اضافة اى مواليد جديدة على البطاقة التموينية بدون حد اقصى طبقا للقرار الوزارى رقم 153 لسنة 2015 من وزارة التموين والتجارة الداخلية على ان يتم النشر فى الجريدة الرسمية على ان يلغى كل نص سابق يخالف لاحكام هذا القرار وننشر رابط موقع وزارة التموين دعم مصر للبدء بعملية اضافة او تسجيل مواليد جدد لبطاقات تموين الاسرة الجديدة، كذلك في حالة تعديل بيانات بطاقة التموين مثل حذف احد افراد الاسرة، http://subsidy.egypt.gov.eg

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.