ملخص اهداف مباراة الاهلي والداخلية فى كأس مصر اليوم الجمعة 13-4-2018

يتطلع فريق الداخلية لتحقيق المفاجأة الكبرى والفوز على بطل الدورى وحامل لقب الكأس ويرغب علاء عبد العال المدير الفنى فى تقديم عرض قوي ونتيجة جيدة أمام الأهلي رغم الفوارق الفنية والخبرات بين الفريقين .

أقرأ ايضــا..

تقام المباراة في تمام السابعة مساء على استاد السلام وتنقلها قناة أون سبورت، ويستعيد الأهلي في لقاء الليلة جهود لاعب الوسط عمرو السولية الذى غاب عن مباراة سموحة الأخيرة بالدوري للإيقاف ، فيما يستمر غياب على معلول وباسم علي وسعد سمير وإكرامي ،ويعول حسام البدري في مباراة اليوم على أجايى وأحمد فتحي ومروان محسن وحسام عاشور .

ويستعيد الأهلي في لقاء الليلة جهود لاعب الوسط عمرو السولية الذى غاب عن مباراة سموحة الأخيرة بالدوري للإيقاف، وينتظر أن يتواجد اللاعب في التشكيل الأساسي بجوار حسام عاشور.

قائمة الأهلي للمباراة
واختار حسام البدري أمس قائمة ضمت 21 لاعبا لهذه المباراة هم : وليد سليمان ومروان محسن وإسلام محارب ومحمد هانى وميدو جابر ومحمد شريف وباكامانى ورمضان مصطفى وعلى لطفى وأحمد حمدى وحسام عاشور ومحمد الشناوى وأيمن أشرف ومحمد نجيب وعمرو السولية وهشام محمد وجونيور أجاى وكريم نيدفيد وصبرى رحيل وأحمد ياسر ريان وأحمد فتحى.

وينتظر أن يلعب المارد الأحمر هذه المواجهة بتشكيل مكون من، محمد الشناوى وأيمن أشرف ومحمد نجيب و أحمد فتحى وصبرى رحيل وعمرو السولية وحسام عاشور ووليد سليمان وجونيور أجاى وميدو جابر ومروان محسن.

ويرغب الأحمر فى الفوز اليوم من أجل استعادة ذاكرة الانتصارات التى غابت عن الفريق فى آخر مباراة خاضها وكانت أمام سموحة بالدورى، ويعلم حسام البدرى أن مواجهة الليلة صعبة رغم أن المنافس يحتل مركزا متأخرا فى بطولة الدورى لكنه يبقى فريقا عنيدا وقويا خاصة حينما يلعب أمام الكبار.

كان الأهلي قد هزم الداخلية مرتين في الموسم الحالي، الأولى في الدور الأول للدوري، وانتهت المباراة بفوز الأحمر 2-صفر، عن طريق وليد أزارو وسعد سمير.. والثانية، في الدور الثاني وانتهت بفوز بطل الدوري 3-صفر، وأحرز الأهداف كل من وليد أزارو هداف الدوري الغائب عن المواجهة اليوم للإصابة ووليد سليمان ومروان محسن.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.