الساعة كام موعد مباراة الاهلي والداخلية اليوم في كأس مصر (ماتش دور ال16)

جمهور ومحبي النادي الاهلي في كل مكان نتعرف على موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر والقنوات الناقلة لها بدون تقطيع ، الجمهور العاشق للفريق الأحمر ننقل لكم تفاصيل المباراة المنتظرة بالنسبة لعشاق المارد الأحمر والتي تقام اليوم الجمعة الموافق 13/4/2018 على أرضية ملعب السلام .

يذاع ماتش الاهلي والداخلية بعدما تكاثرت العديد من الأسئلة لدينا مساء اليوم عبر ثلاثة قنوات مجانية على القمر الصناعي نايل سات وهي قنوات On sport بالاضافة إلى قناة dmc وأيضاً قناة النيل الرياضية الحكومية المصرية .

أقرأ ايضــا..

مباراة الاهلي والداخلية القادمة في بطولة كأس مصر.

سيكونموعد مبااة الاهلي ضد الداخلية في تمام الساعة 07 مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية المحلي ، فيما سيكون عشاق الأهلي في المملكة العربية السعودية على موعد مع مشاهدة المباراة في تمام الساعة 08 الثامنة مساءً اليوم الجمعة .

وكان الاهلي قد حسم لقب الدوري المصري رسمياً ويريد تحقيق الثلاثية هذا الموسم بالفوز بكأس مصر وبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تحقيق لقب دوري المصرية للإتصالات .

الساعة كام موعد مباراة الاهلي والداخلية اليوم في كأس مصر (دور ال16)
الساعة كام موعد مباراة الاهلي والداخلية اليوم في كأس مصر (دور ال16)

ويخدل حسام البدري بتشكيل هجومي بحت لمحاولة الفوز ببطولة كأس مصر وحسمها بالفوز في كافة اللقاءات القادمة ، وقد أعلن البدري عن بعض الغيابات عن تلك المباراة ولكن سوف نعلن لكم تشكيلة المباراة النهائية قبل بداية المباراة بساعة واحدة فتابعونا .

وجائت تذكرة المباراة على النحو التالي :

المباراة : الأهلي Vs الداخلية .
التاريخ : الجمعة 13 أبريل 2018 الجاري .
البطولة : دور الـ 16 بكأس مصر .
التوقيت : الساعة 7 مساءَ بتوقيت القاهرة .
ملعب المبارا : استاد السلام .

مشاهدة ممتعة وطيبة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.