تابع رابط موقع جدارة .. إعلان نتائج اسماء المرشحين والمرشحات النهائية فى وظائف وزارة التجارة والاستثمار 1439 , نتائج المرشحين والمرشحات بوظائف وزارة التجارة والاستثمار 1439

تابع يذكر أن وزارة الخدمة المدنية دعت أمس بالتعاون مع الجهات الحكومية غير الممكنة من شغل وظائفها الخريجين والخريجات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بلائحة الوظائف الصحية الراغبين في التقدم عليها سواءً تحصلوا على درجاتهم العلمية من داخل المملكة أو خارجها.

أقرأ ايضــا..

أوضحت وزارة الخدمة المدنية أن هذا الإعلان يهدف إلى شغل الوظائف الشاغرة المشمولة بلائحة الوظائف الصحية (للرجال/ والنساء) والتي تلقت طلبات إشغالها من قبل الجهات الحكومية غير الممكنة من شغل وظائفها وذلك عبر نظام جدارة إلى تاريخ 24/7/1439هـ.

وقال المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية حمد المنيف، ردًا على استفسار أحد المواطنين عبر حسابه الشخصي على تويتر: إن إعلان أسماء المرشحين على وظائف وزارة التجارة والاستثمار سيتم الأسبوع المقبل إن شاء الله.

  • اسماء المرشحات النهائية للوظائف الإدارية 1439 هجريا نساء سيكون عبر نظام جدارة وزارة الخدمة المدنية بالولوج إلي هذا الرابط (هنا).
  • أسماء المرشحين النهائية للوظائف الإدارية 1439 هجريا رجال سيكون عبر نظام جدارة وزارة الخدمة المدنية بالولوج إلي هذا الرابط (هنا).

حددت وزارة التجارة والاستثمار وبالتعاون مع الخدمة المدنية الفئات المستهدفة للتقدم على الوظائف الإدارية المطروحة والشروط والقواعد الواجب إتباعها من قبل المتقدمين والمتقدمات كما يلي:

1- خريجو وخريجات المعاهد التخصصية (حسب ماتضمنه دليل تصنيف الوظائف)، وخريجو وخريجات الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها (حسب ما تضمنه دليل تصنيف الوظائف).

2- خريجو وخريجات الدرجة الجامعية النظرية والعلمية، وخريجو وخريجات الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية (حسب ماتضمنه دليل تصنيف الوظائف).

3- خريجو وخريجات درجة الماجستير، وخريجو وخريجات درجة الدكتوراه، وستكون الأولوية في الترشيح للتخصصات غير التربوية ومن ثم للتربوية.

4- يشترط توافر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، كما يشترط أن يكون سبق له حضور الاختبار المهني المحدد للجامعيين (الرجال) على المرتبتين السادسة والسابعة.

5- جميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية والترشيح النهائي يتم بعد اجتياز المقابلة الشخصية التي تجريها الجهة الحكومية التي تتبع لها الوظيفة، وفي حالة عدم اجتياز المقابلة الشخصية يلغى الترشيح مباشرة ويمكن التقدم على الإعلان القادم.

6- المتقدمون والمتقدمات الذين لا تتفق مقرات الوظائف المعلنة مع رغباتهم المكانية عليهم عدم التأشير بالمربع الخاص برغبة الدخول بالإعلان وعدم تحديد أي رغبات مكانية؛ حيث إن الترشيح مرتبط بالمقرات التي حددها المتقدم أو المتقدمة وعدم مباشرة الوظيفة التي يتم الترشيح لها في مقرها سيترتب عليه استبعاد طلب المتقدم أو المتقدمة من الإعلان نهائيًا ، ومن ثم التقدم للإعلانات القادمة.

7- الطلبات التي لا يتم تقديمها خلال فترة التقديم المحددة في الفقرة ثانيًا لن يتاح لهم الدخول بالمفاضلة على الوظائف المعلنة، كما أن تحديد الرغبات المكانية واختيارها مرتبط بمقرات الوظائف المعلنة ولن يتاح إضافة أي رغبات مكانية لا تتوافر وظائف معلنة فيها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.