صلاح يتقدم علي كين .. نتيجة ملخص اهداف مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بالدوري الانجليزي اليوم السبت 14-4-2018

manchester city vs tottenham 2018 القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام
تترقب الجماهير الإنجليزية مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الإسبوع الرابع والثلاثون من عمر الدوري الإنجليزي، وستكون قناة beIN SPORTS HD 2 من أهم القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام، وقد تم اختيار المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي للتعليق على أحداث هذه اللقاء الهام بين الفريقين.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام يوم السبت 14-4-2018 في الإسبوع 34 من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة beIN SPORTS HD 2 ..وأهدر سيتي فرصة حسم لقب الدوري بعد أن خسر في عقر داره 2-3 أمام غريمه مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي، كما خسر مباراتي ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول ، ويتيح فوز سيتي على توتنهام المتألق على ملعب ويمبلي مع خسارة يونايتد أمام وست بروميتش ألبيون متذيل الترتيب، الأحد المقبل، الفرصة لفريق المدرب بيب غوارديولا للاحتفال بحسم اللقب.
وأضاف: “بالطبع أفضل التواجد مع اللاعبين في أرضية الميدان عن التواجد مع الجماهير، هذا كان قرار الحكم أمام ليفربول، كان يجب أن أحافظ على ردة فعلي ولكن هذا ما حدث، في النهاية أنا بشري وكنت أرغب في الدفاع عن فريقي فقط”.

تعد بطولة الدوري الإنجليزي هي الفرصة الأخيرة لنادي مانشستر سيتي لمصالحة جماهيره بعد الخروج من الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا عقب الخسارة الكبيرة أمام ليفربول خلال مباراة الذهاب والإياب.

بينما يريد توتنهام تحقيق الفوز خلال هذه المباراة في ظل المنافسة القوية على وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث سيدخل الفريق المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز.

الاهداف والملخص :: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.