تفاصيل سبب استقالة الأمير نواف بن سعد رئيس الهلال ومن الذي تم تعيينه بدلاً من منه

سبب استقالة الأمير نواف بن سعد ، ذلك حيث انتشر وسم استقالة الأمير نواف بشكل مكثف على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر ، وحتى الان لم يتم التعرف على السبب الحقيقي ولكن قالت مصادر أنه بسبب التدخلات الاخيرة ، وأخر الأمير نواف الاستقالة لبعد التتويج الرسمي ببطولة الدوري السعودي (جميل سابقاً) .

أقرأ ايضــا..

وحسب الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي فقد قدم الأمير نواف بن سعد استقالته من منصب رئاسة نادي الهلال السعودي وذلك مساء يوم أمس الجمعة المواقع 13 أبريل/نيسان، حسبما أكدت مصادر إعلامية محلية  ، وصرحت مصادر في جريدة عين الوطن السعودية لمحرري القناة أن أعضاء شرف في إدارة النادي حاولوا إقناعه بالاستمرار، إلا أنه اتخذ قرارا نهائيا بالاستقالة، ومن المنتظر أن يعقد اجتماعا شرفيا قريبا.

وفي نفس السياق أصدر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، قرارا بتكليف اللاعب الدولي السابق سامي الجابر ليحل محل الأمير نواف في رئاسة النادي، بحسب صحيفة “سبق” السعودية ، وصرح آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على “تويتر” قائلاً :

الأخ العزيز سامي الجابر رئيسًا للهلال، في مسيرته الكروية خط سامي اسمه بمداد من الذهب في التاريخ الرياضي. لا يخالجني شك أنه سيفعل أكثر من ذلك في مسيرته الإدارية في رئاسته لعشقه الهلال، وسيحقق لجماهيره طموحاتهم وأحلامهم. كل التوفيق لسامي ونادي الهلال والأندية السعودية كافة.

وفق الله فريق الهلال وجماهيره .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.