اهداف مباراة ريال مدريد ومالاجا اليوم الاحد 15-4-2018 | مشاهدة بالدوري الاسباني

يدخل فريق مالاجا المباراة في المركز العشرين والأخير بجدول الدوري الإسباني، برصيد سبع عشرة نقطة متأخراُ بفارق أربع عشرة نقطة عن مراكز البقاء، حيث حقق أصحاب الضيافة قبل لقاء اليوم، أربع انتصارات وتعادل في خمس مباريات .

يستضيف نادي مالاجا، نظيره فريق ريال مدريد، اليوم الأحد 15-4-2018 على ملعب “لاروزاليدا” في الساعة 8:45 مساءً، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإسباني ، وأعلنت مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية عن إذاعتها لهذا اللقاء على قناة بي إن سبورت الرياضية 3 HD.

يسعى ريال مدريد الذى يحتل المركز الرابع فى ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 64 نقطة، للفوز بمباراة اليوم أمام مالاجا الذى يحتل المركز الأخير بـ 17 نقطة، لاستعادة المركز الثالث فى ترتيب الليجا، بعد أن كان قد تراجع للمركز الرابع بعد تعادله إيجابيا بنتيجة 1-1 مع أتلتيكو مدريد فى مباراة الجولة الـ 31 من البطولة، خلال الأسبوع الماضى.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفرنسى زين زيدان يرغب فى إراحة لوكا مودريتش لأكبر فترة ممكنة خاصة، فى ظل اقتراب مراحل الحسم من بطولة دورى أبطال أوروبا بعد التأهل إلى نصف النهائى ومواجهة بايرن ميونخ 25 أبريل المقبل.

الاهداف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.