“شعبة الحلويات” اسعار ياميش رمضان 2018 🌙 بالاسواق المصرية وتسعيرة شنط رمضان فى كارفور 2018 🌙

تعاملات السنه الماضية شئ وهذه السنه شئ اخر ، فقد تم رفع سعر ياميش رمضان الضعف ، فقد اصيب بعض التجار بالزهول حول ارتفاع الاسعار الشديد الذي نعيش به هذه الايام ، فقد تم الاسعار بصورة كبيرة ، اصبح الان لا يستطيع اي شخص ان يقوم بشراء ياميش رمضان لغلاء سعره بالاسواق المصرية ..

أقرأ ايضــا..

فقد اعلنت شعبة الحلويات بغرفة القاهرة التجارية، فى تصريحات صحفية على هامش منتدى أعمال مصرى برازيلى فى الغرفة التجارية بالقاهرة، إن سعر كيلو البندق يبلغ 200 جنيه، وكيلو البندق المحمص 240 جنيها، فيما بلغ سعر كيلو اللوز النى 240 جنيها، وكيلو اللوز المحمص 320 جنيها ، وأوضح العبد، أن سعر كيلو عين الجمل بلغ 320 جنيها، وسجلت أسعار كيلو الكاجو 360 حنيها، والفسدق المحمص 340 جنيها، وبلغ سعر كليو الفسدق المقشر نى 500 جنيه.

وأشار رئيس شعبة الحلويات بغرفة القاهرة التجارية، إلى أن كيلو المكسرات المشكل بلغ 315 جنيها فيما بلغ سعر كيلو السودانى الحلوانى 48 جنيها، وكيلو السودانى المملح 48 جنيها.

وجاءت الأسعار المقرر طرحها بمنافذ المجمعات الاستهلاكية ومعارض أهلا رمضان: “بلح نصف جاف بسعر 20.95 جنيه للعبوة زنة 770 جراما والبلح الجاف الفاخر بسعر 12.35 جنيه للكيلو، والبلح الشعبى بـ7.10 جنيه، كما سيتم طرح قمر الدين السورى سعر اللفة يتراوح من 22.5 جنيه و25.65 جنيه زنة 400 جرام، إضافة إلى طرح زبيب مستورد إيرانى بسعر 97.5 جنيه للكيلو فى حين سيتم طرح الزبيب المحلى بأسعار تتراوح من 51.70 جنيه إلى 63.80 جنيه للكيلو.

“شنط رمضان”
ومن بين الأمور المستحدثة فى شأن دعم الدولة محدودى الدخل خلال الشهر الفضيل، دخول المؤسسات الدينية على الخط، لتوفير شنط رمضان للفئات الأكثر احتياجًا، حيث الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أن شنطة رمضان سيتم توزيعها قبل شهر رمضان بـ3 أيام، على مستوى الجمهورية بما فى ذلك المحافظات الحدودية.

وأكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، خلال توقيع بروتوكول تعاون مع وزارة التموين، لتوفير سلع شنطة رمضان، أن محافظات الوجه القبلى سيكون نصيبها من سلع شنطة رمضان 125 طن توزع على 25 ألف أسرة، على أن تكون السلع من أفضل الدرجات، مشيرا إلى أن تجربة توزيع اللحوم لم تأتى عنها شكوى من أى مواطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.