اهداف مباراة الهلال السعودي واستقلال طهران الإيراني في بطولة دوري ابطال اسيا 2018اليوم الاثنين 16-4-2018

كورة لايف مشاهدة مباراة الهلال السعودي واستقلال طهران الإيراني بث مباشر ماتش الهلال السعودي واستقلال طهران الإيراني اون لاين اليوم 16-04-2018 في بطولة دوري ابطال اسيا 2018، مباراة اليوم في دوري ابطال اسيا.

موعد مباراة الهلال واستقلال طهران
تبدأ مباراة الهلال واستقلال طهران في دوري أبطال أسيا في الساعة الخامسة و خمس وأربعون دقيقة بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت السعودية وقطر.

يسعى نادي الهلال لتحسين سمعته في جدول ترتيب المجموعة السادسة من دوري أبطال أسيا، حيث يقبع وصيف النسخة الماضية في المرتبة الرابعة برصيد نقطتين بعد ثلاث خسارات و تعادلين ، ويسعى لتحقيق الفوز الأول في البطولة الأسيوية هذا العام في المباراة الأخيرة له وسيكون هذا فوز معوني ليس أكثر

وسيخوض الهلال اللقاء بقيادة رئيسه الجديد سامي الجابر الذي كلفته هيئة الرياضة بديلاً للأمير نواف بن سعد والذي قدم استقالته عقب ثلاث مواسم كانت ناجحة توج من خلالها بلقبين لبطولة الدوري وكأس السوبر، وكأس الملك.

وفي نفس التوقيت يحتضن ملعب نادي الكويت مباراة الهلال ضد استقلال طهران الإيراني، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة دوري أبطال آسيا 2018، وستجذب هذه المباراة أنظار الجماهير الهلالية والعربية.

الاهداف ::

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.