مشاهدة ملخص اهداف مباراة العين الاماراتي والريان القطري في دوري أبطال آسيا 2018 اليوم الاثنين16-4-2018

الفرصة الأخيرة للفريق الإماراتي لإثبات وجوده في البطولة الآسيوية، ويدخل الزعيم العيناوي المباراة بروح معنوية عالية .

يخوض العين مواجهة مصيرية أمام الريان في بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك حينما يحل ضيفا على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد في مباراة الجولة السادسة الأخيرة من المجموعة الرابعة للبطولة.

وحسم استقلال طهران الايراني بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة الرابعة لمنطقة غرب آسيا، مع تصدره برصيد 9 نقاط، لتكون المباراة الأخيرة بين العين الثاني (7 نقاط) والريان الثالث (6 نقاط)، حاسمة حول البطاقة الثانية في المجموعة التي خرج من المنافسة فيها الهلال السعودي.

ويسعى العين للصعود على حساب الريان في المباراة القادمة، حيث يكفيه فقط التعادل لضمان التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، بينما يحتاج الرهيب إلى الفوز ليستطيع خطف تذكرة التأهل على حساب الزعيم الإماراتي، ويأتي صراع الفريقين على الصعود نظراً لحسم الإستقلال تأهله للدور القادم من البطولة بعد وصوله للنقطة التاسعة.
وأشار الى ان التمارين اتسمت “بالجدية والتركيز العالي من قبل جميع اللاعبين، لاسيما في ظل الرغبة القوية المتواجدة داخل الفريق من لاعبين وجهاز فني، لعبور دور المجموعات والتأهل”.

وتعادل الفريقان بنتيجة 1-1 في مباراتهما الأولى في دور المجموعات هذا الموسم في شباط الماضي. وسيكون لقاء الاثنين، المواجهة الرابعة بينهما في المسابقة، اذ سبق لهما ان التقيا في نسخة 2013، ففاز العين على أرضه، والريان على أرضه، بالنتيجة نفسها (2-1) ، الى ذلك، يأمل الوصل الاماراتي في توديع البطولة بفوز شرفي سيكون الاول له، عندما يستضيف ناساف في مباراة غير مؤثرة.

الملخص والاهداف : 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.