اهداف ونتيجة مباراة السد القطري وبرسبوليس الايراني بث مباشر بدوري ابطال اسيا اليوم الاثنين 16-4-2018

ال يانكوفيتش في المؤتمر الصحفي الذي عقد الاحد “أجدد التهاني للسد وبرسبوليس على الصعود إلى الدور الثاني لدوري أبطال آسيا، وأنا على يقين بأنها ستكون مواجهة قوية وممتعة، بسبب قوة الفريقين ونجاحاتهم المتتالية في المسابقة الآسيوية”.

تقام اليوم مباراة القمة بين برسبوليس والسد القطري ضمن الاسبوع السادس من دوري ابطال اسيا 2018، سيقام الاثنين المقبل عند الساعة 19:30 على ملعب آزادي ببتوقيت طهران.

يتنافس الفريقان في المجموعة الثالثة رفقة ناساف كارشي والوصل، وضمن الثنائي التأهل لدور الـ16، حيث يحتل الزعيم الصدارة برصيد 12 نقطة، فيما يحتل الجيش الأحمر المركز الثاني برصيد 10 نقاط، فيما جمع طيور هما 7 نقاطٍ فقط وضعوه في المركز الثالث، أما الإمبراطور فيتذيل المجموعة بعد أن فشل في حصد أي نقطة.

كورة ستار مشاهدة مباراة السد وبرسبوليس بث مباشر ومعرفة مشوار الفريق القطري حيث استهل نادي السد القطري الذي يلعب بين صفوفه اللاعب الإسباني تشافي هيرنانديز، منافسات دور المجموعات هذا الموسم بالفوز على نادي الوصل الإماراتي بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة الأولى، ثم قابل فريق برسبوليس الإيراني وخسر بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الجولة الثانية .

ثم اصطدم بفريق نسف قرشي الأوزبكي وخسر بهدف وحيد دون مقابل في مباراة الجولة الثالثة، قبل أن يعود ويسحق الفريق الأوزبكي في مباراة الجولة الرابعة بنتيجة أربعة أهداف دون رد، وفي مباراة الجولة الخامسة حقق السد الفوز بهدفين مقابل هدف على فريق الوصل متذيل المجموعة، ويدخل لاعبو السد القطري مباراة اليوم طمعا في حصد الثلاث نقاط على حساب فريق بيروزي منافسه على المركز الأول وذلك حتى لا يفقد صدارة المجموعة.

الاهداف ::

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.