رمضونا مولعها .. يلا شوت بث مباشر مباراة ستوك سيتي ووست هام يونايتد اليوم بالدوري الانجليزي الاثنين 16-4-2018

وست هام يونايتد × ستوك سيتي (رمضان صبحى)، التاسعة مساء، beIN SPORTS HD 2

يلا شوت مشاهدة مباراة وست هام يونايتد وستوك سيتي مباشر اليوم 16-4-2018 في الدوري الإنجليزي ، كورة لايف بث مباشر مباراة وست هام يونايتد وستوك سيتي اليوم الإثنين في الدوري الإنجليزي.
ويسعي ستوك سيتي بقيادة مديره الفني لامبرت لتحقيق الفوز للخروج من مؤخرة الجدول، حيث يحتل المركز التاسع عشر ، ويأمل الفريق الذي يعتمد علي شاكيري وصبحي في خط الهجوم في الخروج بالثلاث نقاط للتقدم خطوة نحو الأمام ، علي الجانب لأخر تعد المباراة غاية في الأهمية لفريق وست هام، لأنه أيضا يبقي في منطقة الخطر في قاع الترتيب ، وسيسعي المطارق بقيادة تشيتشاريتو لتحقيق الفوز لضمان البقاء قبل النهاية بخمس أسابيع .

وذكر موقع “hitc” الإنجليزى أن رمضان صبحى يبحث حالياً عن نادٍ يسعى من خلاله لاستعادة بريقه، بعدما قضى موسماً متواضعاً مع ستوك سيتى الذى يواجه خطر الهبوط لدورى الدرجة الأولى “تشامبيونشيب”، عكس مواطنه محمد صلاح الذى يقدم موسماً مذهلاً مع ليفربول.

وأضاف، أن سيلتك هو المحطة المناسبة للاعب المصرى رمضان صبحى، لاسيما أن النادى الاسكتلندى يعد مرشحاً دائماً لحصد الألقاب المحلية، كما يمتلك سجلاً رائعاً فى تطوير اللاعبين الشباب.

تابع، “من الصعب أن ينضم رمضان صبحى لمواطنه محمد صلاح فى ليفربول، من المبكر أن ينضم اللاعب المصرى لأندية مثل ليفربول لاسيما وأنه صغير فى السن، سيجد صعوبة بالغة فى المشاركة أساسياً مع الريدز عكس محمد صلاح الذى يتقدم عليه فى العمر بمقدار 4 أعوام”.

البث المباشر وتبدأ المباراة فى تمام الساعة 9 مساءً 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.