تعيينات”yabany” رابط التسجيل فى وظائف المدارس المصرية اليابانية لشهر مايو 2018 | طريقة ملء استمارة التقديم للمدارس اليابانية 2018

سيتم تشغيلها العام الدراسي 2018 – 2019، وعددها ٤٠ مدرسة على ألا تطبق هذه القواعد على أي مدارس أخرى تابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ويجب الالتزام بالشرائح العمرية وسنوات الخبرة لكل متقدم على ألا يزيد السن على الحد المقرر لكل فئة في الأول من أكتوبر 2018 .. 

أقرأ ايضــا..

للوزارة اليوم الأحد، إن فتح الباب جاء بعد أن انتهت اللجنة المشكلة لوضع معايير اختيار المعلمين من وضع معايير اختيار معلمي ومديري المدارس المصرية اليابانيّة، حيث أن الاختيار سيكون عملية إلكترونية يقوم فيها المتقدم بملء استمارة إلكترونية وتحميل الوثائق المطلوبة والإجابة على بعض الأسئلة التي تعكس مهنية وكفاءة المتقدم وستكون عملية الاختيار لكل متقدم مبنية على نظام نقاط إلكتروني سيحصل عليها كل متقدم في كل مرحلة يمر بها بداية من التسجيل وحتى المقابلة الشخصية وسيتم الاختيار بناء على أعلى عدد من النقاط سيحصل عليها المتقدم.

وأوضح أن الوظائف المتاح التقدم إليها هي مدير مدرسة، وكيل مدرسة، معلم فصل، معلم مساعد، معلم تربية دينية إسلامية، معلم تربية دينية مسيحية، معلم لغة إنجليزية، معلم تربية رياضية، معلم تربية فنية.
واشار إلى أن الاختيار سيكون عملية إلكترونية يقوم فيها المتقدم بملء استمارة إلكترونية وتحميل الوثائق المطلوبة والإجابة على بعض الأسئلة، وستكون عملية الاختيار لكل متقدم مبنية على نظام نقاط إلكترونى سيحصل عليها كل متقدم في كل مرحلة يمر بها بداية من التسجيل، وحتى المقابلة الشخصية.

طريقة ملء استمارة التقديم للمدارس اليابانية :

عند الشروع في ملء استمارة وظيفة بالمدارس اليابانية 2018، سواء مدير مدرسة، أو مدرس، أو مساعد مدرس، أو إداري، سيطلب منك الرقم القومي، والأسم الرباعي، ووضع المحافظة التابع لها وتاريخ الميلاد.

غلق التسجيل الالكترونى للتقدم لوظائف( مديري مــدارس – وكيلي مـدارس –” معلمـــين/ اخصائيين”– إداريين) بعد إنتهاء الفترة المحدد للتسجيل
و يرجى من السادة 
لمتقدمين لشغل الوظائف بالمدارس المصرية اليابانية التوجه إلى المديريات التابعين لها
إ
عتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 201/8/22، ومعهم مايلى :-
1- الشهادات الدراسية.
2- أى شهادة أخرى خاصة باللغات و الكمبيوتر وغيره من المجالات الأخرى.
3- صحيفة أحوال حديثة موضحاً بها الموقف من الجزاءات.
4- صورة بطاقة الرقم القومى.
5 – أى مستندات اخرى يمكن أن تفيد فى عملية المفاضلة بين المرشحين.

طريقة ملء استمارة التقديم للمدارس اليابانية

عند الشروع في ملء استمارة وظيفة بالمدارس اليابانية 2018، سواء مدير مدرسة، أو مدرس، أو مساعد مدرس، أو إداري، سيطلب منك الرقم القومي، والأسم الرباعي، ووضع المحافظة التابع لها وتاريخ الميلاد ، وسيتم طرح وظائف أخرى فور الانتهاء من المدارس التي لا تزال تحت الإنشاء في جميع محافظات مصر.

وسيظل باب التقدم لوظائف المدارس اليابانية المرحلة الأولى، حتى يوم 25 من شهر أبريل الحالي، وسيتم بعد ذلك فرز الطلبات، ثم إعلان أسماء الفائزين في وظائف المدارس اليابانية الجديدة.

لملئ الاستثمارة من هنــــــــــــــــــــــــــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.