نتيجة التسجيل في قرعة الحج في ليبيا 2024 لكبار السن منظومة الحج 2024

التسجيل فى قرعة الحج في ليبيا 2024 تعرفوا على اخر موعد.. للتسجيل في قرعة الحج ليبيا للسادة كبار السن من منظومة الحج 2024 وبدء استقبال طلبات التقديم لقرعة الحج في ليبيا الخاص بعام 1445، موقع إدارة شئون الحج والعمرة الليبي يعلن بدء التسجيل في قرعة الحج في ليبيا 2024 من خلال موقع إدارة شؤون الحج والعمرة ليبيا 2024  وأكدت الحكومة الليبية أن استقبال طلبات الحج سيستمر حتى يوم 15 مارس القادم وأعلن موقع ادارة شئون الحج والعمرة الليبي عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي بأنه سيتم بدء التسجيل في قرعة الحج في ليبيا عبر الموقع الالكتروني www.ehaj.gov.ly.

موقع إدارة شؤون الحج والعمرة ليبيا رابط التسجيل في قرعة الحج في ليبيا 2024

وقامت إدارة شؤون الحج والعمرة في ليبيا بالإعلان عن مواعيد التسجيل في قرعة الحج ليبيا لعا 2024، وتم الإعلان عن طريق الصفحة الرسمية على الفيس بروك، يتم التسجيل لكبار السن من مواليد 1930 وحتى 1940 والذين لم تتجاوز أعمارهم 80 عاما، ويشترط ألا يكون سبق لهم الحج قبل ذلك، وسيتم تقديم الأوراق المطلوبة في حينه إلى مكاتب الأوقاف على حسب المنطقة السكنية، والمستندات  اسم الشخص رباعي وصورة من جواز السفر وصورة لكتيب العائلة والنسخة الأصلية للرقم الوطني.


اقرار من الشخص المتقدم للحج يقر فيه أنه لم يسبق له الحج من قبل ويكون الاقرار مصدق من المجلس البلدي بالإضافة إلى إمكانية التسجيل في قرعة الحج الليبية، وقد أكدت هيئة الأوقاف على استمرارية وقت التسجيل لمدة عشرة أيام وسيتم بدء التسجيل في قرعة الحج في ليبيا لعام 2024 عن طريق الموقع الالكتروني (www.ehaj.gov.ly )وتستمر عملية التسجيل حتى 16 ابريل 2024 وهو اخر موعد للتسجيل .

وسوف يكون التسجيل متاح منذ مواليد 1940 وهذا كما هو معهود طيلة السنوات الماضية أن الحكومة تتابع بنفسها طلبات التسجيل والتقديم.

نتيجة قرعة الحج 2024 ليبيا من هنــــــا