اخر موعد رابط التسجيل في قرعة الحج في ليبيا 2018 لكبار السن منظومة الحج 2018

التسجيل فى قرعة الحج في ليبيا 2018 تعرفوا على اخر موعد.. للتسجيل في قرعة الحج ليبيا للسادة كبار السن من منظومة الحج 2018 وبدء استقبال طلبات التقديم لقرعة الحج في ليبيا الخاص بعام 1439، موقع إدارة شئون الحج والعمرة الليبي يعلن بدء التسجيل في قرعة الحج في ليبيا 2018 من خلال موقع إدارة شؤون الحج والعمرة ليبيا 2018  وأكدت الحكومة الليبية أن استقبال طلبات الحج سيستمر حتى يوم 15 مارس القادم وأعلن موقع ادارة شئون الحج والعمرة الليبي عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي بأنه سيتم بدء التسجيل في قرعة الحج في ليبيا عبر الموقع الالكتروني www.ehaj.gov.ly.

موقع إدارة شؤون الحج والعمرة ليبيا رابط التسجيل في قرعة الحج في ليبيا 2018

وقامت إدارة شؤون الحج والعمرة في ليبيا بالإعلان عن مواعيد التسجيل في قرعة الحج ليبيا لعا 2018، وتم الإعلان عن طريق الصفحة الرسمية على الفيس بروك، يتم التسجيل لكبار السن من مواليد 1930 وحتى 1940 والذين لم تتجاوز أعمارهم 80 عاما، ويشترط ألا يكون سبق لهم الحج قبل ذلك، وسيتم تقديم الأوراق المطلوبة في حينه إلى مكاتب الأوقاف على حسب المنطقة السكنية، والمستندات  اسم الشخص رباعي وصورة من جواز السفر وصورة لكتيب العائلة والنسخة الأصلية للرقم الوطني.

أقرأ ايضــا..


اقرار من الشخص المتقدم للحج يقر فيه أنه لم يسبق له الحج من قبل ويكون الاقرار مصدق من المجلس البلدي بالإضافة إلى إمكانية التسجيل في قرعة الحج الليبية، وقد أكدت هيئة الأوقاف على استمرارية وقت التسجيل لمدة عشرة أيام وسيتم بدء التسجيل في قرعة الحج في ليبيا لعام 2018 عن طريق الموقع الالكتروني (www.ehaj.gov.ly )وتستمر عملية التسجيل حتى 16 ابريل 2018 وهو اخر موعد للتسجيل .

وسوف يكون التسجيل متاح منذ مواليد 1940 وهذا كما هو معهود طيلة السنوات الماضية أن الحكومة تتابع بنفسها طلبات التسجيل والتقديم.

 شرح مناسك الحج والعمرة

نتيجة قرعة الحج 2018 من هنــــــــا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.