” PlayStation 4″ اسعار بلاي ستيشن 4 الجديد فى مصر 2018 ـ مواصفات بلاي ستيشن 4 بكافة احجامة 500 جيجا بايت – 1تيرا بايت 8 جيجا بايت

موعد إطلاق الجهاز بالسعر الجديد وفقا لما أعلنته الشركة فإن الجهاز بلاى ستيشن 4 سيكون متاحًا فى الأسواق بالسعر الجديد بداية من 1 أكتوبر فى اليابان، وعلى الرغم من أن الشركة لم تعط أى تلميح عن إطلاق تخفيضات مماثلة فى مناطق أخرى، إلا أن هناك مصادر تؤكد أن الشركة ستعلن قريبا عن إطلاق التخفيضات فى معظم دول العالم خلال الأشهر المقبلة.

أعلنت شركة سونى خلال معرض طوكيو للألعاب المقام اليوم أنها تخطط لخفض سعر جهاز الألعاب الخاص بها الأشهر فى العالم بلاى ستيشن 4 فى اليابان ليتحول سعره من حوالى 292 دولارا إلى 258 دولارا، مما يجعل PS4 أرخص بكثير فى بلده الأصلى اليابان مما كانت عليه فى الولايات المتحدة وأوروبا ودول الشرق الأوسط.

حقا كل شئ مبهر تجده في سوني بلاي ستيشن 4 ويعلم هذا جيدا لاعبي بلاي ستيشن 3 ، فلقد عمد المطورون داخل شركة سوني إلى الإحتفاظ بالنجاح الساحق الذي حققه بلاي ستيشن 3 قبل أن يسحب أكس بوكس البساط من تحت يد بلاي ستيشن 3 تم الإعلان عن بلاي ستيشن 4 ، وإليكم مواصفات بلاي ستيشن 4 .

مواصفات بلاي ستيشن 4

االذاكرة العشوائية :8 جيجا بايت
الهارد درايف :500 جيجا بايت- 1تيرا بايت
التوصيل :بلوتوث-إنثرنت
المعالج :ديور كور 4
مزود ب2 مدخل للإنترنت ومداخل يوإس بي
تحميل ألعاب بلاي ستيشن 4

لن يسعد الكثيرين من اللاعبين بهذا الخبر ،لأن الخبراء عمدوا إلى عدم تناقل الألعاب كما الحال في 3 ويجب شراء النسخ الأصلية

أداة التحكم

تتميز أداة التحكم لاسلكية دول شوك وتم تطوير ملمسه عن الجيل الثالث كي يصبح أكثر راحة في الإستعمال للاعبين وبعض الأجهزة مزودة بأداة تحكم إضافية

وفي هذا المقال نستعرض معكم أسعار ومواصفات بلاي ستيشن 4 يمكنك شراء منها مايناسبك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.