أسباب وتفاصيل وفاة باربرا بوش أم الرئيس الأمريكي السابق جورج دبليو بوش Barbara Bush Death‏ (جنازة عسكرية لتشييعها)

وفاة باربرا بوش ، انتشر وسم Barbara Bush Death‏ بالانجليزية وفاة باربرا بوش بالعربية لنأكد سوياً من الخبر المتداول من وفاة أم الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الابن ، وزوجة جورج بوش الأب .

أقرأ ايضــا..

ذلك بينما صرح رئيس مكتب الرئيس الأميركي السابق #جورج_بوش الأب في بيان، الأحد، إن زوجته #باربرا في حالة صحية “متردية” وإنها قررت الكف عن السعي لعلاج طبي ، وجاء في البيان الصادر من هيوستون أن السيدة الأميركية الأولى سابقا، وهي أيضا والدة الرئيس السابق جورج دبليو.بوش “ستركز بدلا من ذلك على تلقي رعاية لتخفيف الآلام”.

ولم يشر البيان المقتضب إلى طبيعة مرض باربرا بوش البالغة من العمر 92 عاما، لكنه قال إنها خضعت للعلاج في المستشفيات مرات عديدة في الآونة الأخيرة ، وذكرت قناة (سي.إن.إن) أنها تعاني من مرض الانسداد الرئوي المزمن وفشل القلب الاحتقاني. وصرح متحدث باسم عائلة بوش بأنها تخضع للرعاية في المنزل، دون أن يبوح بمعلومات عن طبيعة مرضها.

وجاء في البيان “إنها محاطة بأسرة تعشقها وهي ممتنة لرسائل الود الكثيرة وبخاصة الدعاء الذي يصلها”، وظلت #باربرا_بوش السيدة الأميركية الأولى من عام 1989 إلى بداية 1993 وكانت شخصية محبوبة.

أما زوجها فكان الرئيس الحادي والأربعين للولايات المتحدة ويبلغ من العمر حاليا 93 عاما. وابنها جورج دبليو. بوش هو الرئيس الأميركي الثالث والأربعين وعمره حاليا 71 عاما ، وشغل ابنها جيب منصب حاكم ولاية فلوريدا ولم ينجح في محاولته للوصول لمقعد الرئاسة في 2015 وأوائل 2016.

وإليكم أبرز المعلومات عن باربرا بوش (السيدة الأولى للولايات المتحدة الأسبق) حسب ويكيبيديا :

باربرا بيرس بوش، زوجة الرئيس الحادي والأربعين للولايات المتحدة جورج بوش الأب، فكانت السيدة الأولى للولايات المتحدة من عام 1989 إلى عام 1993. ويكيبيديا .

الابناء: جورج دبليو بوش، جيب بوش،دوروثي بوش كوتش، نيل بوش، مارفين بوش، روبين بوش متداول
الميلاد: ٨ يونيو ١٩٢٥ (العمر ٩٢ سنة)،NewYork–Presbyterian/Queens
الزوج/الزوجة: جورج بوش الأب (متزوج ١٩٤٥)
التعليم: Smith College، Ashley Hall، Rye Country Day School
الوالدان: مارفين بيرس، بولين روبنسون
الأحفاد: باربرا بيرس بوش، جينا بوش،جورج پ. بوش، لورين بوش، المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.