نتيجة اهداف مباراة لعبه القوة الجوية والمالكية في كأس الإتحاد الآسيوي اليوم الثلاثاء 17-4-2018 + القنوات الناقلة للمباراة

صدارة المجموعة الاولى حتى الآن تصب في صالح الجزيرة الاردني برصيد 11 نقطة من 5 مباريات، يليه القوة الجوية برصيد 8 نقاط من 4 مباريات، ثم المالكية برصيد 3 نقاط من 4، واخيرا السويق العماني دون أي نقاط من 5 مباريات.

يطمح الفارس الملكاوي من منازلة الفريق العراقي لتحقيق الفوز، وتعزيز فرصة المنافسة على خطف احدى البطاقات المؤهلة للدور الثاني، لا سيما وأن الفريق قدم عرضا جيدا من خلال مشاركته التاريخية «الآسيوية»، خصوصا وان امله تجدد بفوزه الاخير امام الفريق العماني السويق بهدفين مقابل هدف، ويتوقع ان تكون مباراة اليوم مغايرة، خصوصا وانه مطالب برد اعتباره لخسارته غير المتوقعة من القوة الجوية في مرحلة «الذهاب» بعدما كان متقدما بثلاثية نظيفة وتحولت برباعية للعراقيين.
ويلعب القوة الجوية العراقي مع المالكية البحريني، غدا في ملعب كربلاء الدولي في لقاء مؤجل بدور المجموعات ببطولة كاس الاتحاد الآسيوي.

وأشار إلى أن الفريق رغم ضغط مباريات الدوري وخروجه من مباراة كبيرة أمام النجف، إلا أنه جاهز لمواجهة الغد، مضيفا أن تركيزهم ينصب على حصد نقاط المباراة.
ويجب على المالكية الاستفادة من غياب لاعب القوة الجوية صالح سدير بداعي الإصابة، والتركيز على تفادي الأخطاء الدفاعية التي من شأنها عرقلة مسيرة الفريق في البطولة.

وتابع “حظوظنا الكبيرة في التأهل لنصف نهائي منطقة غرب آسيا لبطولة كأس الاتحاد، تمنحنا دفعة معنوية، لحسم اللقاء أمام المالكية”.

ويمتلك المالكية 6 نقاط في المركز الثالث في المجموعة وخلف القوة الجوية الذي يمتلك 8 نقاط في المركز الثاني. ويختتم المالكية منافسات المجموعة بخوضه لمباراته الأخيرة أمام فريق الجزيرة الأردني الثلاثاء 24 أبريل.

الاهداف والملخص :: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.