ON SPORT بث مباشر مباراة الاهلي ووادي دجلة بالدوري المصري اليوم الثلاثاء 17-4-2018 ،علي ارض استاد القاهرة

جدير بالذكر، أن الأهلي توج ببطولة الدوري المصري قبل انتهائها بـ6 جولات، ليقتنص اللقب للمرة الـ40 في تاريخه والثالث على التوالي.

يخوض فريق الأهلي مساء اليوم “الثلاثاء”مباراة سهلة نظرياً عندما يستضيف فريق وادي دجلة على استاد القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة الـ32 لبطولة الدوري الممتاز وهي المباراة التى يلعبها الأحمر بعدما توّج باللقب للمرة الـ40 في تاريخه وقبل نهاية المسابقة بستة أسابيع كاملة، لذا فإن دوافعه في لقاء الليلة تتمثل في مواصلة مسيرة الانتصارات المحلية والحفاظ على سجل لا يحمل إلا خسارة واحدة هذا الموسم كانت أمام فريق مصر المقاصة في الدور الأول، بجانب اختبار دكة البدلاء بالفريق والتى يمنح لها البدري فرصة المشاركة في المباريات هذه الفترة من أجل الحكم على مستوى البعض منهم وتحديد العناصر التي ستستمر في الموسم المقبل والعناصر الأخرى التي سيتم الاستغناء عنها سواء بالبيع النهائي أو الإعارة.

أما عن موعد مباراة النادي الأهلي ووادي دجلة فسيكون يوم الثلاثاء المقبل الموافق 17 أبريل لعام 2018 على أرض استاد القاهرة الدولي، وستقام المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة بدلاً من الساعة الثامنة والربع مساءاً بعد أن جرى تغيير في موعد المباراة؛ وقد جاء القرار بسبب تغيير موعد مباراة المصري البور سعيدي ومونانا الجابوني من يوم الأربعاء إلى يوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة والنصف؛ وذلك حرصاً على المشاهدين ليتمكنوا من متابعة المبارتين.

لقاء الغد يعد مواجهة خاصة بين حسام البدري المدير الفني للمارد الأحمر ونظيره طارق العشري المدير الفني لوادي دجلة، واللذين تقابلا من قبل في عشر مباريات.

التعادل كان له الكلمة العليا بين البدري والعشري، حيث تعادلا في ستة لقاءات، بينما انتصر المدير الفني للأحمر في ثلاث مباريات، وخسر من العشري مرة وحيدة.

البث المباشر لقناة اون سبورت الناقلة لمباراة الاهلي ووادي دجلة ::

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.