اون لاين .. بث مباشر مباراة مباراة شباب بلوزداد واسيك ميموزا اليوم الثلاثاء 17-4-2018 فى كأس الكونفيدرالية الأفريقية

وبهذه النتيجة تأجل حسم التأهل لمرحلة المجموعات بالمسابقة القارية إلى مباراة الإياب التي ستقام في الجزائر الأسبوع المقبل، حيث يتوجب على شباب بلوزداد الفوز بفارق هدفين على الأقل للاستمرار في البطولة ، فيما يكفي الفريق الإيفواري التعادل السلبي للتأهل .

يستضيف شباب بلوزداد، السبت، نادي أسيك ميموزا الإيفواري برسم لقاء العودة من الدور الـ16 مكرر لكأس الكاف على ملعب 20 أوت، وهو مجبر على تقديم مستويات استثنائية لتسجيل فوز يسمح له بالتأهل إلى دوري

ويعول المدرب المغربي للشباب، رشيد الطاوسي، على الاستثمار في حافز المنافسة الإفريقية لشحن لاعبيه من أجل الدخول بكل قوة في لقاء اليوم، خاصة وأن زملاء لاكروم عازمون على التأهل إلى دوري المجموعات كهدف رئيسي، فضلا عن رغبتهم الملحة في الرد على الانتقادات الموجهة لهم مؤخرا، ولو أن الطاوسي حذر لاعبيه من الاندفاع الكبير وحماسهم الزائد عن اللزوم، حتى لا ينعكس ذلك بالسلب على مردودهم في هذه المواجهة الإفريقية الهامة في حسابات إدارة الرئيس بوحفص، التي تستهدف التأهل إلى دوري المجموعات.

وكان المدرب المغربي صرح بخصوص هذه المباراة:”إنها مباراة مصيرية بالنسبة لنا ولا يجب أن نخيب الأنصار.. فالتأهل إلى دوري المجموعات سينقذ بطريقة ما موسمنا ونسعد أنصارنا الذين ينتظرون الكثير منا في هذه المواجهة..”.

وسيدخل أبناء العقيبة، مباراة اليوم بصفوف مكتملة وهدفهم الفوز بفارق هدفين لضمان التأهل، بعد أن خسروا في الذهاب بهدف وحيد، الأمر الذي يستدعي الحيطة والحذر واللعب بذكاء ضد منافس يملك خبرة طويلة في المنافسات الأفريقية.

سيتم وضع البث المباشر فى تمام الساعة 5.45 مساءً انتظرونا .. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.