الفن: وفاة والد شيرين عبد الوهاب “صور والد شيرين قبل وفاتة” تشييع الجنازة من مسجد الحصرى فور عودتها من المغرب

يصادف اليوم ذكرى ميلاد الفنان الراحل سعيد طرابيك، مع خبر وفاة والد الفنانة شيرين عبدالوهاب، ليحول الموت دون استكمال الفنانة شيرين والفنان الراحل الفرحة بزواجهما.

أقرأ ايضــا..

الفن: وفاة والد شيرين عبد الوهاب “صور والد شيرين قبل وفاتة” تشييع الجنازة من مسجد الحصرى فور عودتها من المغرب .

فقد رحل الفنان سعيد طرابيك بعد شهرين فقط من زواجه من الممثلة الشابة سارة طارق، واختلف موقف الجمهور حول تلك الزيجة بين مؤيد ومعارض، ورحل طرابيك وترك لطليقته تركة جيدة لكى يضمن لها مستقبلها ويؤمنه، فعقب زفافهما قرر أن يهبها أمواله، وبالفعل ذهب للشهر العقارى وسجل عددا من الممتلكات باسمها.

وكان آخر مشهد سجله “طرابيك”، هو مشهد جسد فيه شخصية رئيس قناة فضائية وعدد من العاملين معه فى القناة، وهم الفنانون إيمى طلعت زكريا وجمعة قابيل ومنة الشريف وبسام شريف ضمن أحداث مسلسل “بس مباشر”، فأثناء تحضيره للمشهد شعر بحالة إعياء شديدة تم على إثرها تم نقله إلى أحد المستشفيات، ووفاته المنية بعدها أما شيرين عبدالوهاب، فلم يمر على زواجها سوى أسبوعين، وعلمت بخبر وفاة والدها صباح اليوم الثلاثاء، أثناء تواجدها بدولة المغرب حيث كانت تحيي حفلا هناك برفقة زوجها.

وأكدت مصادر مقربة من شيرين، أنها ما زالت متواجدة فى المغرب، وتبحث هي وشقيقها، وزوجها الفنان حسام حبيب، عن تذاكر طيران للعودة لمصر وأضافت المصادر، أن شيرين ستصل بعد انتهاء مراسم تشييع جنازة والدها، بعد صلاة العصر من المسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، وكان من المقرر لشيرين أن تعود من المغرب يوم الجمعة، إلا أن وفاة والدها المفاجئة اضطرتها للعودة إلى مصر.

وكانت شيرين عبدالوهاب، قد احتفلت الأسبوع الماضى بزواجها من الفنان حسام حبيب فى حفل عائلي داخل إحدى الفيلات على طريق الإسكندرية الصحراوي حيث قال خالد بيومي، أمين صندوق نقابة المهن الموسيقية، إن والد المطربة شيرين عبدالوهاب توفى صباح اليوم (الثلاثاء) داخل منزله.

وأضاف بيومي الى ان : “الفنانة شيرين تتواجد حاليا برفقة شقيقها بالمغرب، وبصدد حجز أول طائرة قادمة للقاهرة، لحضور الجنازة وتحديد موعد العزاء” حيث يذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب، احتفلت بزفافها على الفنان حسام حبيب منذ أيام، وحضر حفل الزفاف عدد من أصدقاء وأقارب العروسين.

نتيجة بحث الصور عن وفاة والد الفنانة شيرين عبدالوهاب



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.