طفرة #موبايل سامسونج جلاكسى S9 الجديد “amazing phone” الكاميرا و الشاشة ما يميزان الهاتف عن غيره samsung galaxy s 10

كل يوم هواتف جديدة يتم إصدارها فى السوق او الاعلان عنها او حتى تسريبات طفيفة عن الهاتف و ايضا كل هاتف يحمل مميزات و عيوب تكون مختلفة عن الهواتف الاخرى و اما عن مجموعة هواتف سامسونج وتعتبر هى الافضل و الاحسن فى السوق واليوم قد صدرت معلومات عن هاتف جديد قد أصدرتها شركة سامسونج و هو هاتف سامسونج جلاكسى اس ايت  ومن المحتمل ان يكون الهاتف باحسن مميزات و مواصفات و كل تفاصيل الهاتف اليكم من موقع القناة الاخبارى الان .

أقرأ ايضــا..

طفرة #موبايل سامسونج جلاكسى S9 الجديد “amazing phone” الكاميرا و الشاشة ما يميزان الهاتف عن غيره samsung galaxy s 10 .

طرحت شركة سامسونج هذا العام هاتفها جلاكسى S9 الذى يعتبر أحد الهواتف الراقية على الرغم من تصميمه الذى لا يختلف عن تصميم إصدار العام الماضى لكن على ما يبدو أن العام المقبل سيشهد طفرة كبيرة.

صورة ذات صلة

فى هواتف جلاكسى خاصة مع سعى الشركة لإطلاق هاتف بتصميم مختلف يواكب أخر التحديثات العالمية حيث ظهرت بعض الصور التخيلية للجيل المقبل لهواتف سامسونج والتى تشير إلى هاتف جلاكسى S10 .

نتيجة بحث الصور عن ‫هاتف جلاكسى S10‬‎

ووفقا لما نشره موقع technobuffalo الأمريكي وذكرت بعض التقارير أن سامسونج تفكر فى إنشاء هاتف يتميز بشاشة كبيرة ذات نتوء خاصة بعدما تقدمت الشركة للحصول .

نتيجة بحث الصور عن ‫هاتف جلاكسى S10‬‎

على براءة اختراع تشتمل النتوء الموجود في شاشة هاتف ايفون X حيث قام المصمم Bean Geskin بعمل بعض الصور التخيلية لما سيبدو عليه الجهاز بالفعل .

صورة ذات صلة

وتكشف الصور التخيلية عن واجهة وظهر الهاتف حيث يملك نتوء بالأعلى وشاشة Super AMOLED تغطى كافة الواجهة الأمامية .

نتيجة بحث الصور عن ‫هاتف جلاكسى S10‬‎

والتى من المحتمل أن تكون بقياس 6 بوصة فى حين سيضم الجزء الخلفى من الهاتف كاميرا مزدوجة مع عدسات منسقة أفقيا .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.