الدوام لله” 7 صور من تشييع جنازة والد شيرين “سيد محمد عبد الوهاب” بعد أيام قليلة من الزواج من حسام حبيب

جنازة والد شيرين عبدالوهاب (سيد محمد عبد الوهاب)

وفاة سيد محمد عبد الوهاب والد الفنانة شيرين عبدالوهاب ، ذلك حيث شيعت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 17 ابريل 2018 جنازة والد الفنانة شيرين عبدالوهاب ،

أقرأ ايضــا..

ونعى العديد من الأصدقاء والأهل والأحباب الفنانة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر انا لله و انا اليه راجعون توفي الي رحمه الله والد شيرين عبد الوهاب @sherine البقاء لله ربنا يرحمه و يغفرله و يجعل مثواه الجنه و يصبركم علي فراقه نسالكم الدعاء

شارك النجم رامي صبري ومديرا أعمال شيرين عبد الوهاب السابقين ياسر خليل وأيمن نابليون في تشييع جنازة والدها من مسجد الحصري بمدينة ٦ أكتوبر وذلك عقب صلاة عصر اليوم.

شهدت الجنازة انهيار والدة شيرين عبد الوهاب وشقيقتها وكانت ضمن الحضور ياسمين شقيقة زينة.

وقال ميريام فارس على حسابها الرسمي بتويتر “Myriam Fares” أحرّ التعازي بوفاة والد للعزيزة شيرين عبد الوهاب. فلنسأل الله أن تكون خاتمة أحزانك .

فيما قال محمد حماقي Mohamed Hamaki “البقاء لله في وفاة والد أختي وصديقتي شيرين عبد الوهاب، الله يرحمه ويصبركم على فراقه. @sherine” .

أنغام أيضاً عزت شيرين على تويتر “Angham” قائلة ” إنا لله وإنا إليه راجعون.. أتقدم بأحر التعازي للزميله والأخت العزيزه #شيرين_عبدالوهاب في وفاة والدها ولأسرتها ووالدتها أطال الله في عمرها وبارك في صحتها ربنا يصبر قلوبكم جميعا ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.