جرير اسعار موبايلات هواوى الرخيصة 2024 سعر HUAWEI P20 Pro” اسعار تليفون جوال هواوي بي 20 الجديد ، مواصفات ومميزات وعيوب Huawei P20 بأول كاميرا Leica ثلاثية في العالم موقع فون ارينا (متى ينزل في الأسواق)

تختلف أسعار موبايلات هواوى الرخيصة 2024 حسب نوع الهاتف، وحجمه، وسعة الذاكرة الداخلية، وإمكانياته. وفيما يلي بعض الأمثلة على أسعار موبايلات هواوى الرخيصة 2024:

  • موبايل هواوى Y5a:
    • سعة 32 جيجابايت، بسعر 2499 جنيه مصري.
    • سعة 64 جيجابايت، بسعر 2799 جنيه مصري.
  • موبايل هواوى Y6s:
    • سعة 32 جيجابايت، بسعر 2299 جنيه مصري.
    • سعة 64 جيجابايت، بسعر 2599 جنيه مصري.
  • موبايل هواوى Y7a:
    • سعة 32 جيجابايت، بسعر 2699 جنيه مصري.
    • سعة 64 جيجابايت، بسعر 2999 جنيه مصري.
  • موبايل هواوى Y8p:
    • سعة 64 جيجابايت، بسعر 3499 جنيه مصري.
    • سعة 128 جيجابايت، بسعر 3999 جنيه مصري.
  • موبايل هواوى Nova 9 SE:
    • سعة 128 جيجابايت، بسعر 4499 جنيه مصري.

وتقدم هواوى أيضًا مجموعة متنوعة من عروض الموبايلات، والتي تتغير بشكل دوري. ويمكنك الاطلاع على أحدث عروض هواوى من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للشركة، أو عن طريق زيارة أحد فروع الشركة في المملكة العربية السعودية.

ذلك حيث يتميز هاتف HUAWEI P20 Pro بكاميرا RGB مذهلة بدقة 40 ميجابكسل توفر حدة ودقة ألوان وتركيزًا بؤريًا وتباينًا منقطعة النظير لكل لقطة تلتقطها ، مع نظام عدسة التكبير/التصغير Leica، يمكن لهاتف HUAWEI P20 Pro الوصول إلى التكبير/التصغير الهجين بمعدل 5 أضعاف. الأمر الذي يتيح لك تكبير الهدف والحصول على نتائج مذهلة عند الرغبة في التقاط التفاصيل الرائعة عن بُعد ، مع هاتف HUAWEI P20 Pro، يمكنك تسجيل تفاصيل الأعمال المتحركة دون عناء والتقاط لحظات المرح العابرة على الفور.

* يتم قياس حجم الشاشة قطريًا من أقصى حافة زواياها المستديرة(تكون منطقة العرض أقل جزئيًا) ، طرح أول كاميرا Leica ثلاثية في العالم. يوسع هاتف HUAWEI P20 Pro آفاق التصوير الإبداعي بالمحمول. لأنه مستوحى من حركية الضوء ومصمم بدقة لالتقاط الصور المثيرة للذكريات الذاخرة بالتفاصيل والثرية في أي وقت ليلاً أو نهارًا.

والآن يعتلي هاتف HUAWEI P20 Pro الريادة من جديد من خلال كاميرا Leica الثلاثية الثورية، حيث تمتزج الرؤية الجمالية بنظام الكاميرا المتقدم الذي ينير طريق التصوير الذك،  يتوفر هاتف HUAWEI P20 Pro المستوحى من الطاقة الإشعاعية للضوء نفسه بطبقة نهائية جديدة متدرجة لونيًا*. ويتجسد التأثير في تقدم لوني متألق يتسم بالريادة بين الهواتف الذكية. لقد تم تصميمه حتى يكون استثنائيًا من كافة النواحي.

 

 يتيح لك تثبيت صورة AI من HUAWEI التقاط لقطات استثنائية خالية من الضبابية في الإضاءة المنخفضة باستخدام الوضع الليلي. وداعًا للحامل ثلاثي القوائم. يعمل الوضع الليلي أيضًا على موازنة المشاهد ذات التباين العالي للحصول على لقطات واضحة ومتوازنة ضوئيًا من أي إعداد ، اجعل الوقت يتباطأ – ويتباطأ – حتى يصل إلى 960 إطارًا في الثانية مع وضع الفيديو “الحركة البطيئة للغاية بمعدل 960 إطارًا/الثانية”*. استخدمه لالتقاط أثمن لحظات الحياة والاستمتاع بها قبل أن تنقضي سريعًا ، * يكافئ التسجيل لمدة 0.25 ثانية في وضع الحركة البطيئة للغاية بمعدل 960 إطارًا/الثانية حوالي 8 ثوانٍ من الفيديو القياسي، تضمن الكاميرا الأمامية بدقة 24 ميجابكسل* أن تبدو كل صورة ذاتية تلتقطها رائعة المظهر. بدون شروط وبدون استثناءات. إنها توفر صورًا زاهية وشديدة الوضوح ومبهرة، سواء نهارًا أو ليلاً.

سعر ومواصفات هواوي Y9 2024 هواوي Y9 Prime سعر هواوي Y9 2024 Huawei Y9 Prime 2024 هواوي Y9s سعر هواوي Y9s مراجعة هواوي y9 2024 هواوي Y9 برايم 2024

يستخدم هاتف HUAWEI P20 Pro تقنية تشكيل الوجه ثلاثية الأبعاد المُدارة بواسطة AI التي يتميز بها لاتباع خطوط ملامحك ويضبطها للحصول على الصور الذاتية الأكثر جاذبية. كذلك توفر إضاءة الصور الذاتية ثلاثية الأبعاد مجموعة من تأثيرات الإضاءة التي تضاهي جودة استوديوهات التصوير لتحويل الصور الذاتية السريعة إلى صور شخصية مذهلة ، بدعم Master AI، يمكن لهاتف HUAWEI P20 Pro التعرف على 19 فئة مختلفة* في الوقت الحقيقي. يتم ضبط مهارات التصوير الاحترافية كالإضاءة وغيرها من الإعدادات بعدئذ تلقائيًا بواسطة AI حتى تبدو الصورة في أفضل حالاتها.

* تتضمن الفئات التي يمكن التعرف عليها: القطط، والأطعمة، والمجموعات، والألوان الطبيعية، والصور المقرّبة، واللقطات الليلية، والنصوص، والنباتات الخضراء، والصور الشخصية، والكلاب، والألعاب النارية، والسماء الزرقاء، والأزهار، والمسارح، والمستندات، وغروب الشمس، والثلج، والشلالات والشاطئ ،يمكن لنظام التصوير الذي يستخدم AI المضمن على مستوى مجموعة الشرائح في هاتف HUAWEI P20 Pro التعرف على المشهد الذي تقوم بتأطيره وموازنة ألوان الصورة تلقائيًا ، عندما تلتقط صورة، سيعرض هاتف HUAWEI P20 Pro على الفور اقتراحات تخطيط ذكية لتحسين تركيب اللقطة، مما يجعل الصور ترتقي إلى المعايير الاحترافية دون بذل أي جهد إضافي.

 إن ما يشغِّل نظام التصوير المُدار بواسطة AI في هاتف HUAWEI P20 Pro هو مجموعة شرائح Kirin 970، من خلال إدارة مجموعة من الإضافات المتميزة والأدوات الإبداعية الجديدة لتوفير تجربة الهاتف الذكي الفائقة ، يشتمل هاتف HUAWEI P20 Pro على بطارية قوية جدًا يتم شحنها بسرعة وأمان وتحافظ على طاقتها لفترة أطول. من خلال *‎HUAWEI SuperCharge، يمكن شحن البطارية الهائلة التي تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة** سريعًا لتوفير أقصى مستويات الراحة.

 

 ** القيمة النموذجية. استنادًا إلى النتائج الواردة من اختبارات معامل HUAWEI. يعتمد عمر البطارية على وضع الاستخدام الفعلي ، *صور المنتج والرسوميات المعروضة على الصفحة هي بغرض الإيضاح فقط. مواصفات وخصائص المنتج الفعلية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر (المظهر، اللون، الحجم) ومحتويات الشاشة الفعلية على سبيل المثال لا الحصر (الخلفية، واجهة المستخدم ، الأيقونات) قد تختلف .

**جميع البيانات المذكورة هي بيانات نظرية طبقاً لاختبارات معامل هواوي تم تنفيذها تحت ظروف معينة. للمزيد من المعلومات ارجع إلى تفاصيل المنتج المذكور آنفاً. قد تختلف المواصفات الفعلية للمنتجات بالنظر إلى الفروقات بين المنتجات المختلفة ، أو إصدار النظام، أو أحوال التطبيقات، أو الظروف البيئية. وتعتمد النتائج على الاستخدام الفعلي ، ***نظراً للتغيرات التي قد تحدث في الوقت الفعلي بما في ذلك دفعات المنتج، عوامل الانتاج والإمداد، ومن أجل أن نوفر معلومات دقيقة عن المنتج ومواصفاته وخصائصه، قد تقوم شركة هواوي بتغيير في النصوص أو الصور في الصفحة السابقة، لكي تتطابق مع المواصفات الفعلية للمنتج. معلومات المنتج قابلة للتعديل في أي وقت دون أي إشعار مسبق .